أكرم القصاص - علا الشافعي

باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. كريدى سويس يقترض 54 مليار دولار من البنك المركزى السويسرى.. واشنطن تطالب تيك توك ببيع أسهم الملاك الصينيين.. أساور لأطفال المعتمرين والمصلين فى الحرمين

الخميس، 16 مارس 2023 12:06 م
باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. كريدى سويس يقترض 54 مليار دولار من البنك المركزى السويسرى.. واشنطن تطالب تيك توك ببيع أسهم الملاك الصينيين.. أساور لأطفال المعتمرين والمصلين فى الحرمين أهم الأخبار العربية والعالمية
إعداد شيماء بهجت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

الأرجنتين تسجل أعلى درجات حرارة لها منذ 63 عاما خلال مارس

تشهد الأرجنتين موجة حر غير مسبوقة خلال مارس الجارى ، مع تسجيل أعلى درجات حرارة لها منذ 63 عاما، وفقا لخدمة الأرصاد الجوية الوطنية، ويصاحبها موجة جفاف شديدة مع نقص حاد في الأمطار، وهو ما أثر بشكل مباشر على انتاج فول الصويا.
 

طقس حار ـ صورة أرشيفية

زلزال بقوة 7.1 درجة يضرب جزر كيرماديك فى نيوزيلندا

قالت هيئة المسح الجيولوجى الأمريكية، صباح اليوم الخميس، إن زلزالا بلغت قوته 7.1 درجة ضرب جزر كرماديك فى نيوزيلندا، ما أدى إلى التحذير من حدوث تسونامى من قبل نظام إنذار تسونامى الأمريكى.

مقياس ريختر ـ صورة أرشيفية

فوضي فى لندن مع دخول إضراب عمال السكك الحديد يومه الثاني.. صور

تعطلت خدمات القطارات في جميع أنحاء بريطانيا مرة أخرى اليوم، بسبب إضراب جديد لعمال السكك الحديدية مع استمرار موجة الإضراب الصناعي في الانتشار، حيث توقف أعضاء نقابة (RMT) في 14 مشغلًا هذا الصباح عن العمل بسبب خلاف طويل الأمد حول الأجور والوظائف والظروف.
 
اضرابات فى بريطانيا ـ صورة أرشيفية
 

إندونيسيا: السجن 18 شهرا لضابط شرطة بتهمة الإهمال فى حادث تدافع باستاد كرة قدم

قضت محكمة إندونيسية، اليوم الخميس، بالسجن لمدة 18 شهرا بحق ضابط شرطة، لإدانته بتهمة الإهمال الذى أدى إلى وقوع واحدة من أسوأ كوارث الملاعب فى تاريخ كرة القدم فى شهر أكتوبر الماضى.

الشرطة الإندونيسية ـ صورة أرشيفية

كريدى سويس يقترض 54 مليار دولار من البنك المركزى السويسرى بعد انهيار أسهمه

قال بنك كريدى سويس السويسرى، الخميس، إنه سيتحرك لتعزيز أمواله، ويقترض ما يصل إلى 54 مليار دولار من البنك المركزى السويسرى بعد تراجع حاد فى أسهمه، أدى إلى تراجع لدى أكبر المقرضين الأوروبيين فى أعقاب انهيار بنك سيليكون فالى الأمريكى.
 
دولار
 

ماكرون يجتمع بقادة الكتل البرلمانية قبل التصويت على مشروع إصلاح نظام التقاعد

يجتمع الرئيس الفرنسى إيمانويل ماكرون صباح اليوم الخميس، فى قصر الإليزيه بقادة الكتل البرلمانية وأحزاب الأغلبية الرئاسية.
 

ماكرون

واشنطن تطالب تيك توك ببيع أسهم الملاك الصينيين.. والشركة ترد: لن يحل المشكلة

طالبت إدارة الرئيس الأمريكى جو بايدن الملاك الصينيين لتطبيق التواصل الاجتماعى تيك توك ببيع أسهمهم فى الشركة، وإلا فإنهم يخاطرون بحظر محتمل له فى الولايات المتحدة، بحسب ما قالت الشركة لصحيفة ذا هيل.
 
تيك توك
 

رئيس حكومة لبنان يلتقى بابا الفاتيكان اليوم

يلتقى رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية نجيب ميقاتى، اليوم الخميس، مع بابا الفاتيكان البابا فرنسيس، حيث يطّلع البابا على مستجدات الجهود المبذولة لمساعدة لبنان في إطار المساعى الدبلوماسية التي يجريها لإنهاء حالة الفراغ الرئاسي، وهو اللقاء الثانى بينهما خلال أقل من سنة وثلاثة أشهر. وفق "لبنان24".

نجيب ميقاتى

الاحتلال الإسرائيلى يقتحم وسط رام الله وبلدة "نعلين" ويداهم المنازل

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلى، صباح الخميس، حى "رام الله التحتا"، بقلب رام الله، بوسط الضفة الغربية، وقالت مصادر أمنية فلسطينية إن قوات الاحتلال اقتحمت كذلك بلدة "نعلين" الواقعة غرب رام الله وداهمت عددا من المنازل.
 
قوات الاحتلال ـ صورة أرشيفية
 

أساور لأطفال المعتمرين والمصلين فى الحرمين للحد من ضياعهم

أطلقت جمعية هدية الحاج والمعتمر الخيرية مبادرة نوعية وإبداعية، تتمثل في توزيع "أساور للأطفال" مجاناً فور زيارتهم مع ذويهم لمقرات الجمعية القريبة من الحرمين الشريفين؛ للحد من ضياعهم. وفق"عكاظ".

المسجد الحرام ـ صورة أرشيفية

العالم هذا الصباح.. إصابة فلسطيني بالرصاص الحي خلال مواجهات مع الاحتلال الإسرائيلي في بيت لحم.. إضراب عمال القمامة يحول فرنسا إلى تجمع نفايات.. ترودو يعين حاكم كندا السابق للنظر في التدخل الأجنبي بالانتخابات

شرارة مواجهة أمريكية ـ روسية تشعلها "مقاتلة البحر الأسود".. البنتاجون: الطائرة الروسية دخلت أجواءنا 40 دقيقة.. البيت الأبيض: اتخذنا إجراءات لتأمين طائراتنا.. وموسكو ترد: لم نلمسها ولا نريد مواجهات مع واشنطن

 

ترامب وبنس.. معركة شرسة داخل معسكر الجمهوريين قبل ماراثون الانتخابات الأمريكية 2024.. نائب الرئيس السابق: التاريخ سيحاسبه بسبب أحداث 6 يناير.. ودونالد يرد: "مايك" شخص لطيف لا يملك "القوة الكافية"

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة