ليفربول وريال مدريد.. أنشيلوتى يهزم كلوب 6-3 فى تاريخ المواجهات المباشرة

الأربعاء، 15 مارس 2023 05:30 م
ليفربول وريال مدريد.. أنشيلوتى يهزم كلوب 6-3 فى تاريخ المواجهات المباشرة كلوب وأنشيلوتى
كتب- إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتفوق الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، على نظيره  يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي في تاريخ المواجهات التي جمعتهما قبل مباراتهما اليوم في دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة ليفربول ضد الريال

ويحل فريق ليفربول الذي يلعب بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، ضيفا على نظيره ريال مدريد، اليوم الأربعاء، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

مباراة الريال ضد ليفربول تقام في تمام العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، وتذاع على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

وتسجل مباراة الريال ضد ليفربول اليوم، المواجهة الـ 13 بين أنشيلوتي وكلوب، الثنائي في 12 مباراة سابقة، فاز المدرب الإيطالي في 6 لقاءات مقابل 3 انتصارات للمدرب الألماني وحسم التعادل نتيجة 3 مواجهات بينهما.

 

ريال مدريد ضد ليفربول 
 

كانت مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بفوز ريال مدريد في جولة الذهاب بنتيجة 5-2 على حساب ليفربول في ملعب الأنفيلد في كبرى مفاجآت دوري أبطال أوروبا بعدما انهار الريدز أمام هجوم الميرنجي رقم تقدمهم في البداية بهدفين نظيفين.

ليفربول وريال مدريد
 

واختار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" الحكم الألماني فيليكس زوير حكماً لمباراة ريال مدريد وليفربول فى إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

تعتبر آخر مباراة أدارها الحكم فيليكس زوير لفريق ريال مدريد في دوري الأبطال كانت أمام جلطة سراي فى الجولة الرابعة من دور المجموعات في موسم 2019/20 وانتهت بفوز الميرنجى 6-0.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة