أكرم القصاص - علا الشافعي

من أهل سيناء للرئيس السيسي: شكرا.. مواطنون يبعثون رسائل الأمن والسلام من أرض الفيروز بعد إطلاق الداخلية قوافل ضخمة.. سيارات أحوال مدنية متحركة ومرور إلكتروني.. طلاب: لا خوف ولا قلق ونذهب للمدارس بمفردنا.. فيديو

الثلاثاء، 14 مارس 2023 07:50 م
من أهل سيناء للرئيس السيسي: شكرا.. مواطنون يبعثون رسائل الأمن والسلام من أرض الفيروز بعد إطلاق الداخلية قوافل ضخمة.. سيارات أحوال مدنية متحركة ومرور إلكتروني.. طلاب: لا خوف ولا قلق ونذهب للمدارس بمفردنا.. فيديو خدمات لا محدودة لأهالى شمال سيناء
كتب محمود عبد الراضي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رسائل الأمن والسلام والمحبة، حرص أهالي سيناء على توجيهها، من أرض الفيروز، بعدما أعطى الرئيس عبد الفتاح السيسي، إشارة البدء في التنمية بأرض سيناء، حيث البسمة ارتسمت على وجوه الأهالي.
 
 
"شكرا من شعب سيناء للرئيس عبد الفتاح السيسي"، هكذا تحدث الأهالي، بعدما حركت وزارة الداخلية قوافل الخير محملة بأطنان من الأغذية عابرة قناة السويس في طريقها لأرض الفيروز، ضمن مبادرة كلنا واحد، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي التي توفر أغذية مخفضة لأهالي سيناء.
 
وأطلقت وزارة الداخلية قافلة خدمية وإنسانية لدعم أهالينا وذلك بمناطق "العريش – الشيخ زويد – بئر العبد" بمحافظة شمال سيناء، تم إقامة معرض على مساحة كبيرة بمدينة العريش بمحافظة شمال سيناء، يتم خلاله طرح عدد من السلع الغذائية وغير الغذائية والسلع المعمرة والسجاد والمفروشات، بجودة عالية وبأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق.
 
ودفعت الداخلية بسيارات محملة بمختلف السلع الغذائية بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق، وكذا سيارات مُجهزة فنياً ولوجستياً لتقديم كافة الخدمات الشرطية التى تقدمها قطاعات الوزارة.
 
وواصلت منظومة "أمان" التابعة للداخلية توفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة من خلال عدد من المنافذ الثابتة والمتحركة للمساهمةً فى تخفيف الأعباء عن كاهل أهلينا بشمال سيناء، ولاقت تلك المبادرة قبول واستحسان أهالينا بمحافظة شمال سيناء لما لها من مردود إيجابي فى تخفيف الأعباء عن كاهلهم والتيسير عليهم فى تلقيهم للخدمات بصورة مميزة.
    
حالة من الفرحة والبسمة ارتسمت على وجوه الطلاب في شمال سيناء، لدى زيارة رجال الشرطة لهم بالمدارس، حيث قالت الطالبة جنة محمود من مدرسة الشهيد عمرو أبو هندية الرسمية للغات:" زمان ما كانش فيه أمان وكان فيه ضرب نار، والآن أصبحنا نشعر بالأمان في كل مكان"، فيما قالت أخرى: "بابا وماما بيسبوني أروح المدرسة لوحدي لأن فيه أمان في العريش"، وقال طالب:" أنا بأحب الضباط جدا".
وقالت مُدرسة:"كنا نعاني قديما من عدم حضور الطلاب، والآن المدارس تكتظ بالطلاب، فالجميع يحرص على الحضور في ظل حالة الأمان التي نعيشها"، فيما قالت أخرى:"نحكي للطلاب عن الشهداء وقصصهم وبطولاتهم".
 
ووزع ضباط الشرطة هدايا على طلاب المدارس بشمال سيناء، فضلا عن زيارة جامعة العريش، حيث قال الطلاب :"الحياة الآن أفضل، نستطيع نخرج ونذهب للكافيهات والخروج في أي وقت".
 
ووفرت وزارة الداخلية وحدات مرور إلكترونية لأهالي سيناء للتخفيف عنهم، وسهولة استخراج الأوراق والمستندات والرخص بسهولة ويسر، وحرصت على توجيه عدد من سيارات الأحوال المدنية المتنقلة لشمال سيناء لاستخراج كافة الأوراق الثبوتية للمواطنين بأماكن تواجدهم، وذلك لتخفيف الأعباء عن كاهلهم.
 
وقدمت السيدات بمحافظة شمال سيناء الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي لتوفير الأغذية لهم بأسعار مخفضة، ضمن مبادرة كلنا واحد، بعد إقامة معرضا ضخم على مساحة أرض كبيرة لأول مرة في شمال سيناء.
 
وقالت سيدة: "أشكر الرئيس، والعريش الآن أفضل بكثير، لا خوف ولا قلق، وكلنا يد واحدة "جيش وشرطة وشعب"، وقالت أخرى: "ربنا يبارك لك الأسعار كويسة".
 
1
المواطنون يبعثون رسائل الأمن والسلام من أرض الفيروز

2
أرض الفيروز

3
هدايا لأطفال شمال سيناء

4

أمن وأمان فى شمال سيناء

سيارات أحوال مدنية
سيارات أحوال مدنية متحركة ومرور إلكتروني

سيدات العريش
سيدات العريش

طلاب سيناء
طلاب سيناء

قوافل الخير
قوافل الخير

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة