مسئولة بالتخطيط: الألف جنيه المدخرة للسيدات كل عام سيضاف عليها فوائد.. فيديو

الثلاثاء، 14 مارس 2023 04:55 م
مسئولة بالتخطيط: الألف جنيه المدخرة للسيدات كل عام سيضاف عليها فوائد.. فيديو أميرة تواضروس مدير المركز الديموجرافى بوزارة التخطيط
كتب محمود رضا الزاملى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت دكتورة أميرة تواضروس، مدير المركز الديموجرافي بوزارة التخطيط، برنامج الحوافز المادية هو جزء من مشروع تنمية الاسرة المصرية، على مستوى الجمهورية ويستهدف توفير حياة أفضل لكل طفل يولد على ارض مصر.

وأضافت مدير المركز الديموجرافي بوزارة التخطيط لـ "تلفزيون اليوم السابع"، مشروع تنمية الاسرة المصرية يستهدف أيضا معدل السكان متماثلة مع موارد الدولة كى نوفر حياة كريمة لكل المصريين، الاسرة التي تلتزم بشروط انجاب طفلين كحد أقصى سيكون لديها حوافز مادية.

وتابعت مدير المركز الديموجرافي بوزارة التخطيط، الحافز المادى خطوة أولى للارتقاء بحياة الأطفال، والاهتمام بالرعاية الصحية للام ونسعى دائما لجودة حياة الطفل، وأى سيدة متزوجة عندها 21 سنة على الأقل وعلى الأكثر 40 سنة، يمكنها الاشتراك في برنامج الاسرة المصرية وسيتم الإعلان عن تفاصيل الاشتراك في البرنامج وسنقوم بمتابعة هذه السيدة للتأكد على انها تسير على الضوابط التي تم وضعها.

وأوضحت مدير المركز الديموجرافي بوزارة التخطيط، إن وزارة المالية تبدأ ادخار 1000 جنيه سنويا ولا يمكنها صرفها إلا بعد إتمام 45 سنة، لافتة إلى أن ادخار وزارة المالية سيكون بفوائد سنوية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة