أبراج تحرص على ممارسة التمارين الرياضية.. أبرزهم الحمل والقوس

السبت، 11 مارس 2023 08:00 م
أبراج تحرص على ممارسة التمارين الرياضية.. أبرزهم الحمل والقوس ممارسة رياضة الجرى
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتكاسل البعض عن ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى، ويفضلون الجلوس على الأريكة لفترة طويلة، لكن البعض ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى، مع اتباع نظام غذائى صحى وهؤلاء يعتقد إنهم ينتمون لبعض الأبراج الفلكية التى نستعرضها في هذا التقرير، وفقًا لما ذكره موقع " astrotalk".

أبراج تحرص على ممارسة التمارين الرياضية

برج الحمل

يشتهر مولود برج الحمل بمهاراته القيادية الفطرية، وميله الدائم للإجتهاد الذى يدفعه للحصول على اللياقة البدنية المميزة، لذلك يحرص على إصطحاب أصدقائه لممارسة التمارين الرياضية في الصالات بين الحين والآخرين ومعروف عنه ممارسته للرياضة لساعات طويلة.

رجل يمارس الرياضة
رجل يمارس الرياضة

برج الأسد

يُعرف مولود برج الأسد بتمتعه بالثقة بالنفس، كما يتمتع بشخصية حماسية، تدفعه لممارسة تمارين رياضية مع أصدقائه، كما يتميز بشخصية جذابة وحيوية، وقد يدفعه ذلك لابتكار حركات جديدة التمارين الرياضية تساعده على تحقيق هدفه بشكل أفضل.

ممارسة رياضة
ممارسة رياضة

برج العذراء 

يشتهر مولود برج العذراء بحرصه على ممارسة التمارين الرياضية والاجتهاد فيها والاهتمام بالتفاصيل وبممارسة كل حركة، كما يدفعه لذلك حماسه كما يعرف عنه حرصه على تطبيق النظام في كل شيء وخاصة عند ممارسته للتمارين الرياضية، كما يتحمس في تطوير واتباع روتين التمرين ويساعد في السعي لتحقيق هدفه في الحصول على جسم رياضى.

ممارسة رياضة الجرى
ممارسة رياضة الجرى

برج القوس

يُنظر إلى مولود برج القوس على أنه من الأبراج الفضولية والجريئة، كما يتميز بشخصيته المستقلة والمحبة للحرية والإنطلاق والودودة للغاية، كما يسعى دائماً لتجربة كل ماهو جديد ومختلف، لذلك يسعى لتجربة طرق جديدة في ممارسة الرياضة، كما يتشارك مع أصدقائه في ممارسة بعض التمارين الرياضية كما يتمتع بسمعة طيبة لكونه دائم التفاؤل ومفعم بالحيوية بشكل لا يصدق، مما يجعله محفز ومعزز ممتاز لغيره.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة