باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. بيلاروسيا تنفي تفجير طائرة تجسس روسية على أراضيها.. برلمان أوروبا يقرر حظر "تيك توك" على هواتف موظفيها.. مقتل 10 عناصر من حركة الشباب الإرهابية بالصومال

الأربعاء، 01 مارس 2023 12:56 ص
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. بيلاروسيا تنفي تفجير طائرة تجسس روسية على أراضيها.. برلمان أوروبا يقرر حظر "تيك توك" على هواتف موظفيها.. مقتل 10 عناصر من حركة الشباب الإرهابية بالصومال تيك توك
إعداد أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

بيلاروسيا تنفي تفجير طائرة تجسس روسية على أراضيها

نفى مسؤول كبير من بيلاروسيا، الثلاثاء، تصريحات نشطاء مناهضين للحكومة بأنهم فجروا طائرة استطلاع عسكرية روسية في هجوم بطائرات مسيرات على قاعدة جوية خارج العاصمة مينسك في مطلع الأسبوع، ووصف المزاعم بأنها ادعاءات كاذبة.

 
"يونيسيف": 2.5 مليون طفل في تركيا بحاجة لمساعدات إنسانية عاجلة

قالت منظمة الأمم المتحدة للطفولة "يونيسيف" إن حوالي 2.5 مليون طفل في تركيا بحاجة إلى مساعدات إنسانية عاجلة؛ جراء الزلزال الذي ضرب جنوب شرقي البلاد في 6 فبراير الجاري، وأسفر عن آلاف الضحايا.

مقطع يوثق هجوم وحيد القرن على سائحين في حديقة "جالدابارا" الهندية

وثق مقطع فيديو لحظة هجوم وحيد قرن على سائحين في حديقة "جالدابارا" بولاية البنغال الغربية في الهند.

موسكو توقف العمل بقانون مجلس أوروبا واتفاقياته على أراضيها

وقع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، قراراً يبطل قانون مجلس أوروبا والاتفاقيات الدولية العشرين للمجموعة في داخل روسيا، وتم نشر نسخة من هذا القرار اليوم الثلاثاء بحسب وكالة أنباء "تاس" الروسية.

ارتفاع مواليد حيوان "الفقمة الرمادية" المفترس في ألمانيا لـ1000 مولود هذا الشتاء

وصل عدد مواليد حيوان الفقمة الرمادية في ساحل بحر الشمال الألماني وجزيرة هيلجولاند في الخليج الألماني إلى قرابة 1000مولود في هذا الشتاء.

البرلمان الأوروبى يقرر حظر "تيك توك" على هواتف موظفيها

قرر الاتحاد الأوروبي، اليوم الثلاثاء، إن البرلمان الأوروبي، حظر تطبيق تيك توك الصيني لمقاطع الفيديو القصيرة على هواتف موظفيه لأسباب أمنية، حسب مسؤول في الاتحاد، ليصبح بذلك أحدث مؤسسة في التكتل تتخذ هذه الخطوة.

 

البرلمان العربي يطالب بإدراج ميليشيات المستوطنين على قوائم الإرهاب

أعرب البرلمان العربي، عن استنكاره البالغ إزاء تدهور الوضع الأمني في الضفة الغربية، ولا سيما أعمال العنف التي ارتكبتها ميليشيات المستوطنين بحق أبناء الشعب الفلسطيني في بلدة حوارة جنوب نابلس ومدن الضفة.

 
رئيس وزراء العراق: مكافحة الفساد والإصلاح الاقتصادي من أولويات الحكومة

أكد رئيس مجلس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني، اليوم الثلاثاء، أن ومكافحة الفساد والإصلاح الاقتصادي من أولويات الحكومة.

الإمارات والبحرين تعزيان البرازيل في ضحايا الفيضانات

أعربت الإمارات، اليوم الثلاثاء، عن تعازيها الصادقة وتضامنها مع البرازيل في ضحايا الفيضانات وانزلاق التربة جنوب شرق البلاد، والتي أسفرت عن العشرات من الوفيات والمصابين والمفقودين، وإحداث أضرار جسيمة.

التعاون الإسلامي تؤكد التزامها بمواصلة جهودها الإنسانية في الصومال

‎‎أكد الأمين المساعد للشؤون الإنسانية والثقافية والاجتماعية بمنظمة التعاون الإسلامي السفير طارق علي بخيت، التزام المنظمة بمواصلة جهودها الإنسانية والتنموية في الصومال بالتنسيق مع الشركاء الدوليين وخاصة مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.

مقتل 10 عناصر من حركة الشباب الإرهابية في محافظة هيران الصومالية

أعلنت وزارة الإعلام والثقافة والسياحة الصومالية، اليوم الثلاثاء، مقتل 10 عناصر من ميليشيات حركة الشباب المرتبطة بتنظيم القاعدة في محافظة هيران.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة