المشاركات في معرض ديارنا في ضيافة يوسف الحسيني في "التاسعة"

الأربعاء، 01 مارس 2023 12:15 ص
المشاركات في معرض ديارنا في ضيافة يوسف الحسيني في "التاسعة" المشاركات في معرض ديارنا
ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استضاف الإعلامي يوسف الحسيني، عدد من المشاركات في معرض ديارنا، وأبرز المنتجات التي يتم بيعها داخل المعرض، والمجهود المبذول من قبل العارضات من أجل تسويق أعمالهم اليدوية.

وقالت شيرين عاصم مستشار وزيرة التضامن للمعارض، خلال لقائها مع الإعلامي يوسف الحسيني ببرنامج "التاسعة" الذي يذاع على القناة الأولى المصرية: "إن تقييم نجاح أي معرض، يتوقف على عدة أمور، ومن بينها أن المعرض يجب أن يتم عمل إعلانات له، بحيث نقول للناس ترقبوا افتتاحه على سبيل المثال، ليستعد الناس له".

وأضافت: "معرض ديارنا يقام منذ 65 سنة، وأن ما تم إضافته عليه هو إضافة بعض التعديلات على المستهدفات الجديدة، فكان يتم في بعض الأحيان، إقامة المعرض أكثر من مرة في السنة الواحدة، والمعرض يقام على حوالي 2800 متر، ويضم اكثر من 400 عارض، وممتد حتى يوم 11 مارس، يبدأ من العاشرة صباحا حتى العاشرة مساءا".

ومن جانبها قالت سلمى عبد الرؤوف، إحدى العارضات في معرض ديارنا، خلال لقائها بالبرنامج: "أنا أحب الرسم وهذه كانت بدايتي، وتركت عملي في مجال التأمينات الطبية، وانتقلت لتصميم الملابس، ودرست هذا الأمر، وتعلمت كل ما يخص هذه المهنة، وبعدها قمت بعمل التصميمات الخاصة بس، واستهدف عمل ملابس مناسبة للحجاب وغير الحجاب"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة