أكرم القصاص - علا الشافعي

نانت يعبر أنجيه ويتأهل لربع نهائى كأس فرنسا بمشاركة مصطفى محمد

الأربعاء، 08 فبراير 2023 09:27 م
نانت يعبر أنجيه ويتأهل لربع نهائى كأس فرنسا بمشاركة مصطفى محمد مصطفى محمد
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاز نانت الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري مصطفى محمد على حساب مضيفه أنجيه بركلات الترجيح بنتيجة 4-2، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء على ملعب الأخير ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس فرنسا للموسم الحالي 2022-2023.

انتهى الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 ما دفع حكم اللقاء اللجوء الى ركلات الجزاء لحسم المتأهل للدور التالي من البطولة.

بهذه النتيجة تأهل نانت الى دور ربع نهائي بطولة كأس فرنسا للموسم الحالي 2022-2023 بعد عبور عقبة أنجيه.

وشارك الدولي المصري مصطفى محمد في المباراة بديلاً في الدقيقة 63 من عمر اللقاء وأحرز ركلة جزاء لفريقه.

وتأهل نادي نانت الى دور الـ16 بعد الفوز على حساب مضيفه تاوون بركلات الترجيح بنتيجة 4-2 في المباراة التي أقيمت بينهما، على ملعب "لا كولومبيار" ضمن منافسات دور الـ 32 من مسابقة كأس فرنسا.

وتاريخياً التقى نانت نظيره أنجيه في 60 مباراة استطاع فيها فريق مصطفى محمد في الفوز خلال 33 مباراة والتعادل في 16 وخسارة 11 مواجهة.

وسجل لاعبو نانت 90 هدفاً في مرمى أنجيه الذي أحرز بدوره 51 هدفاً فقط ليتأكد تفوق فريق مصطفى محمد تاريخياً أمام المنافس.

ويقدم الفرعون مصطفى محمد مستويات مميزة هذا الموسم، حيث سجل 8 أهداف بقميص نانت هذا الموسم، من بينها 5 أهداف بالدوري الفرنسي، بجانب هدفين فى الدورى الأوروبي، وهدف في الكأس.

ويتصدر مصطفى محمد قائمة أكثر اللاعبين مساهمة تهديفياً في نادي نانت بعد وصوله الى 8 أهداف شارك فيهم في الدوري الفرنسي، كما يتصدر قائمة الهدافين وأيضاً ملوك الأسيست.

ويتواجد مصطفى محمد في المركز السابع بين أغلى اللاعبين في فريق نانت وفقاً لموقع ترانسفير ماركت بواقع 6 ملايين يورو.

وسبق أن حصد مصطفى محمد جائزة أفضل لاعب فى نانت خلال شهر سبتمبر الماضى، حيث يعد أحد النجوم البارزين فى الفريق الفرنسى خلال الموسم الحالي.

وانتقل مصطفى محمد من الزمالك إلى جالاتا سراى على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف مع خيار الشراء مقابل 4 ملايين يورو، قبل الانتقال لنادى نانت الفرنسى فى الوقت الحالى ويقدم مستويات رائعة فى الدورى الفرنسي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة