أكرم القصاص - علا الشافعي

جول مورنينج.. النيجيرى صنداى يسجل هدفا تاريخيا للأهلى فى شباك ريال مدريد

الأربعاء، 08 فبراير 2023 06:00 ص
جول مورنينج.. النيجيرى صنداى يسجل هدفا تاريخيا للأهلى فى شباك ريال مدريد هدف صنداي فى شباك ريال مدريد
كتب- إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد تنسى مباراة ما ولا تستطيع أن تتذكر أحداثها، وقد تنسى لاعبين بأعينهم ولا تتذكر أسماءهم عندما يذكرك بهم أحد أصدقاؤك، ولكن من الصعب جدًا أن تنسى الأهداف الرائعة التى سجلها نجوم الساحرة المستديرة، والتى خلدت أسماءهم فى سجلات كرة القدم، وظلت إلى يومنا هذا عالقة فى أذهان الجميع.

"جول مورنينج" تقرير يومى نقدم لكم من خلاله كل صباح مجموعة من أجمل أهداف كرة القدم، التى سجلها كبار نجوم اللعبة.

رغم أن النيجيري صنداي لاعب الأهلي الأسبق، لم يستمر طويلا داخل جدران القلعة الحمراء، إلا أنه خلد اسمه بأحرف من ذهب، بعدما أحرز هدف الفوز التاريخي على ريال مدريد الإسبانى فى المباراة الودية التى جمعتهما على استاد القاهرة فى عام 2001، احتفالاً بفوز الأول بلقب نادى القرن الأفريقى.

أحرز صنداى فى الدقيقة 51 من عمر المباراة بعد هجمة بدأت من خالد بيبو، والذى مررها إلى حسام غالى والذى قام بدوره بمراوغة سيزار حارس مرمى ريال مدريد، ثم مرر الكرة إلى اللاعب النيجيرى المنضم حديثا للأهلى وقتها، وكان وقتها يقود الفريق فنياً البرتغالى مانويل جوزيه.

وخاض الأهلى هذا اللقاء بتشكيل مكون من: عصام الحضرى فى حراسة المرمى وأشرف أمين وشادى محمد ووائل جمعة وسعيد عبد العزيز، وحسام غالى وهادى خشبة وخالد بيبو ومحمد جودة، وأحمد أبو مسلم وعلاء إبراهيم.

بينما لعب ريال مدريد بتشكيلة مكونة من: سيزار فى حراسة المرمى، وفرندو هيرو وجيرمى وكارنكا وروبرتو كارلوس وماكليللى وهيليجيرا وفيجو وزين الدين زيدان، وسافيو ورؤول جوانزاليس.
 
وقال صنداي فى تصريحات إعلامية سابقة عن هذا الهدف: "كل الذكريات في هذه المباراة حية ولا يمكن أن أنساها أبدا وسجلت الهدف الأغلى في حياتي".

موعد مباراة الأهلي ضد الريال

 

ويشهد ملعب مولاي عبد الله بالرباط، مواجهة تاريخية فى التاسعة مساء اليوم الأربعاء، عندما يلتقي الأهلي مع ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي بطوبة كأس العالم للأندية المقام حاليا في المغرب.
 
ويبدأ ريال مدريد بطل أوروبا مشواره فى البطولة من نصف النهائي بكأس العالم للأندية، بينما الأهلي فقد تأهل لنصف النهائي بعدما تغلب على فريق سياتل ساوندرز الأمريكي بهدف دون مقابل فى ربع نهائي البطولة، وقبلها تفوق على أوكلاند سيتي النيوزلندي بثلاثية نظيفة في الدور التمهيدي.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة