أكرم القصاص - علا الشافعي

"تربية رياضية الإسكندرية" تفتح باب التظلمات على النتائج لمدة 9 أيام

الأربعاء، 08 فبراير 2023 02:31 م
"تربية رياضية الإسكندرية" تفتح باب التظلمات على النتائج لمدة 9 أيام جامعة الإسكندرية
الإسكندرية أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت كلية التربية الرياضية بنات جامعة الإسكندرية اليوم الأربعاء فتح باب التظلمات على نتائج برامج الساعات المعتمدة لامتحانات الفصل الدراسى الاول لكل المستويات، ويستمر حتى 16 فبراير الجارى.
 
أعلنت كلية التربية الرياضية بنات بجامعة الإسكندرية عن استمرار استقبال طلبات الالتحاق بالدراسات العليا فى برامج الماجستير المهنى والدكتوراه والدبلومات بنظام الساعات المعتمدة حتى 9 فبراير الجارى بمقر الكلية .
 
فى سياق منفصل، أعلنت جامعة الإسكندرية عن تخصيص 250 منحة للطلاب والباحثين للتقديم فى برنامج الدراسات العليا بكلية التربية بنسبة تخفيض 50%  من قيمة الساعات المعتمدة بفصل الربيع 2023 للعام الجامعي 2022/2023.
 
كما اعلنت عن تخصيص 25  منحة للطلاب المتقدمين للالتحاق بدرجتى الماجستير والدكتوراة بكلية التربية للطفولة المبكرة بنسبة تخفيض 50% من قيمة الساعات المعتمدة بفصل الربيع 3023 للعام الجامعي 2022/2023.
 
كما وافقت على اتفاقية الشراكة والوكالة الجامعية الفرانكفونية، ومذكرة التفاهم بين جامعة الإسكندرية وجامعة شيتى بيسكارا بإيطاليا، ومذكرة التفاهم بين جامعة الإسكندرية (كلية الزراعة) وجامعة أورال الفيدرالية بروسيا، واتفاقية التعاون بين جامعة الإسكندرية ( كلية السياحة والفنادق) وجامعة دودوما بتنزانيا، واتفاقية التعاون بين جامعة الإسكندرية واللجنة الوطنية المصرية للتربية والعلوم والثقافة بشأن إنشاء كرسي اليونسكو تعليم وثقافة الطفل بجامعة الإسكندرية، ومذكرة التفاهم بين جامعة الإسكندرية وجامعة درنة- ليبيا.
 
ووافقت على ترقية 19 عضو هيئة تدريس إلى وظيفة أستاذ و 9 إلى وظيفة أستاذ مساعد، وتعيين 17مدرسًا، ومنح 47 درجة دكتوراة، و74 درجة ماجستير في التخصصات العلمية المختلفة.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة