أكرم القصاص - علا الشافعي

برج القوس.. حظك اليوم الأربعاء 8 فبراير: استثمر بتأنٍ

الأربعاء، 08 فبراير 2023 12:00 ص
برج القوس.. حظك اليوم الأربعاء 8 فبراير: استثمر بتأنٍ برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا يجد أصحاب برج القوس أنفسهم إلا فى السفر والانطلاق، وتجربة عادات جديدة، فهو لا يتردد فى إضافة عادة جديدة لاحظ البعض اتباعها وتكون مفيدة له، كما أنه لا يحكم حركته وتصرفاته بالآخرين، فطالما أتخذ قرارا فلا يمكن الرجوع به طالما يريحه. 

برج القوس فى حظك اليوم 8 فبراير

لدى أصحاب برج القوس القدرة على إقناع أى شخص بأفكاره ومعتقداته، فهو يستمتع بحب الحديث والحوارات المختلفة التى تمده بالمزيد من المعلومات المختلفة، وتجعله يشعره بأنه فتح كنزا مليئا بالمغامرات. 

مشاهير برج القوس 

ومن مشاهير برج القوس الفنانة بوسى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى. 

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى 

قد تلاحظ اليوم أن يومك ملىء بالمهام، فعليك أن تضع جدولا للانتهاء من تلك المهام على أن يكون الأولوية للمهمة التى تأخرت عن تنفيذها، ومن ثم كل ما هو جديد، وقد تحصل اليوم على فرصة مميزة لعرض مهاراتك المهنية، وهذا ما يجعلك محظوظًا اليوم. 

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى 

قد تكون هناك فرص لتصحيح بعض الأوضاع الخاطئة التى كنت أنت سببا فيها، فلا تمانع من السماع لشريك حياتك، عن بعض الحلول التى يراها هو مناسبة، ولا تتردد فى التخطيط لمفاجأة تقدمها له. 

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى 

قد تكون ممارسة اليوجا والتمارين الرياضية مفيدة لك اليوم، وهذا ما يجعلك مستقرا صحيا، ولا تتردد من تناول بعض المشروبات الساخنة التى تمدك بالمزيد من الدفء، بالإضافة إلى الاستفادة الصحية من مكوناته. 

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة 

عليك الاستمتاع الفترة المقبلة بنشاطك الذى يساعدك للاستمتاع بتجارب جديدة، فلا تتردد من تحديد وجه جديدة للسفر إليها وخاصة إذا كانت خارج البلاد حتى تشعر باختلاف تلك المرة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة