أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلى ضد ريال مدريد.. الحمى تمنع كارفاخال من الظهور فى تشكيل الملكي

الأربعاء، 08 فبراير 2023 07:43 م
الأهلى ضد ريال مدريد.. الحمى تمنع كارفاخال من الظهور فى تشكيل الملكي داني كارفاخال
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن عدم تواجد الظهير الأيمن الدولي داني كارفاخال، فى التشكيل الرسمي لفريق ريال مدريد فى مواجهة الأهلى، المقرر لها فى تمام التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "المجمع الرياضي مولاي عبد الله"، في نصف نهائي كأس العالم للأندية المقامة حالياً في المغرب.

وقالت صحيفة "ماركا"، إن سبب خروج كارفاخال من التشكيل الاساسي لفريق ريال مدريد، بسبب معاناته من الحمى، قبل وقت قليل من الإعلان عن التشكيل الرسمي للمباراة.

 

وجاء تشكيل ريال مدريد كالتالي:

حراسة المرمى: لونين.
 
خط الدفاع: كامافينجا، روديجر، ألابا، ناتشو.
 
خط الوسط: كروس، تشواميني، مودريتش.
 
خط الهجوم: فينيسيوس، رودريجو، فالفيردي.
 
 
تشكيل ريال مدريد
تشكيل ريال مدريد

وشهدت القائمة المعلنة من قبل نادي ريال مدريد غياب 6 لاعبين من القوام الرئيسي هم: "كورتوا، بنزيما، ميليتاو، ميندي، لوكاس فاسكيز، هازارد".

وتأهل النادي الأهلي إلى دور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية عقب الفوز على أوكلاند سيتي في الدور الأول بثلاثية نظيفة، قبل أن يعود ويحقق انتصار صعب أمام سياتل الأمريكي بهدف سجله محمد مجدي أفشة.

ويسعى ريال مدريد بقيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي عبور الأهلي إلي الدور النهائي والتتويج باللقب ويعلم جيداً أنها مهمة ليست سهلة في ظل تراجع نتائجه في الفترة الأخيرة في الدوري وخسارة السوبر الإسباني في شهر يناير الماضي أمام غريمه اللدود نادي برشلونة.

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، عن أن طاقم التحكيم الذي سيدير مباراة الأهلي وريال مدريد، سيكون من أوروجواي بقيادة أندريس ماتونتي، ويعاونه مواطناه نيكولاس تاران ومارتن سوبي، ومعهم الحكم الرابع إيفان بارتون من سلفادور.
 
وفي غرفة حكم الفيديو يتواجد الكولومبي نيكولاس جالو، يعاونه، الفنزويلي خوان سوتو، والأمريكية كاثرين نيسبيت كحكم فيديو للتسلل، وحكم فيديو احتياطي، المكسيكي فرناندو جويريرو.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة