عمرو الفقى: معرض الكتاب نفتخر به جميعا ونشكر وزيرة الثقافة على مجهوداتها

الثلاثاء، 07 فبراير 2023 11:33 م
عمرو الفقى: معرض الكتاب نفتخر به جميعا ونشكر وزيرة الثقافة على مجهوداتها عمرو الفقي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية
ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال عمرو الفقي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إن معرض الكتاب أمر نفتخر به جميعا، وإن حجم الإقبال على المعرض يدل على أنه واحد من أكبر معارض الكتاب في العالم.
 
وأضاف، خلال مداخلة مع الإعلامية قصواء الخلالي ببرنامج "المساء مع قصواء" الذي يذاع على قناة "cbc": "المعرض تم تنظيمه منذ 52 سنة، وحتى الآن ما زال يحافظ على مكانته القوية وفعالياته، وأوجه كل الشكر لوزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني والدكتور أحمد بهي الدين رئيس هيئة الكتاب، على هذا المجهود الكبير".
 
وقال: "دورنا أن نبرز النقاط المضية التي نفتخر بها، وحضور أكثر من 3.5 مليون زائر لمعرض الكتاب، دليل على أن الثقافة متأصلة في الشعب المصري، ونحن متفقون مع وزيرة الثقافة وفقا للبروتوكول الموقع بين الشركة والوزارة، أن هناك حوالى 360 فيلما من أفلام التراث المصري سيتم العمل عليها".
 
وتابع الفقى: "نشكر وزيرة الثقافة، لأن الإعلام إن لم يجد مادة جيدة لتغطيتها تحدث مشكلة، وما حدث في معرض الكتاب أمر مشرف للغاية".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة