بيراميدز يكشف تفاصيل إصابة وليد الكرتى أمام الطلائع

الثلاثاء، 07 فبراير 2023 07:53 م
بيراميدز يكشف تفاصيل إصابة وليد الكرتى أمام الطلائع وليد الكرتى
أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف هانى سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، عن الإصابة التى تعرض لها المغربى وليد الكرتى لاعب وسط الفريق، خلال مواجهة طلائع الجيش، وغادر على إثرها ملعب المباراة، وتوجه إلى المستشفى.
 
وقال سعيد، الكرتى تعرض لإصابة قوية من التحام عنيف في أنكل القدم ويخضع حاليا لفحوصات طبية وأشعة لتحديد مدى قوة الإصابة وموقفه من اللحاق بمباراة الجيش الملكي المغربي يوم الأحد في بداية مشوار دور المجموعات لكأس الكونفدرالية.
 
أضاف المدير الرياضى لبيراميدز، إن المرحلة المقبلة مهمة للفريق خاصة وأنه مقبل على مباريات هامة وضغط مواجهات مستمرة في بطولة الكونفدرالية والدوري والكأس وكأس الرابطة، والفريق يحتاج كل لاعبيه في ظل هذا الضغط الكبير.
 
وحقق بيراميدز الفوز على طلائع الجيش بنتيجة 1 / 0 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الثلاثاء، على استاد جهاز الرياضة ، في إطار مباريات الجولة 17 من بطولة الدوري، ونجح بيراميدز فى الوصول لوصافى جدول ترتيب الدورى.
 
بهذه النتيجة يحتل بيراميدز المركز الثانى بجدول الدورى، برصيد 34 نقطة بعدما لعب 17 مباراة حقق الفوز في 10 لقاءات وتعادل في 4 مواجهات وخسر 3 مواجهات وسجل لاعبوه 27 هدفا وتلقت شباكه 13 هدفا.
 
فيما تجمد رصيد الطلائع عند النقطة 16 فى المركز الـ 13 بعدما لعب 17 مباراة حقق الفوز في 3 لقاءات وتعادل في 7 مواجهات وخسر 7 لقاءات وسجل لاعبوه 18 هدفا وتلقت شباكه 25 هدفا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة