أكرم القصاص - علا الشافعي

برج القوس.. حظك اليوم الثلاثاء 7 فبراير: كن متحمسًا

الثلاثاء، 07 فبراير 2023 12:00 ص
برج القوس.. حظك اليوم الثلاثاء 7 فبراير: كن متحمسًا برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
السفر وتغيير الوجهات من حين لآخر إحدى الطرق التي يقوم بها أصحاب برج القوس للاستمتاع بحياته، فهو يرى أنه دون تلك التنقلات تصحب حياته روتينية مملة، وقد يؤدي إلى شعوره بالضغط الذي يصل إلى الاكتئاب.

برج القوس.. حظك اليوم 7 فبراير

التعلم من حين لآخر وتجديد الأنشطة وتعلم مهارات جديدة هي وسيلة لأصحاب برج القوس للتنوع في عملهم، وعدم الثبات في مكان معين وفي مهنة محددة.

مشاهير برج القوس

ومن مشاهير برج القوس الفنانة علا غانم وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهني

لا مانع من الاستماع لنصائح الآخرين، فهي وسيلة تعبر بها عن مدى اهتمامك بالعمل وسعيك للتطور ولكن عليك الحفاظ على المسافة بينك وبين الزملاء حتى لا يفهموك بطريقة خاطئة تجعلك تقع في مشاكل.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفي

عليك أن تتبع حدسك في التعامل مع شريك حياتك، وذلك لحل المشكلات ومساعدة أنفسكم في تجاوز المراحل الصعبة التي، فحدسك سوف ينجيكما من الوقوع في بعض المصاعب.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحي

يعد تغيير روتينك الصحي طريقة مؤكدة لإثارة حماس جسدك، للحفاظ على خسارة الوزن أو ثباته، وهذا ما يزيد من طاقة جسدك والحفاظ عليها، مع ضرورة التنوع في التمارين الرياضية أيضا.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

عليك الاستعداد التطورات المهنية القادمة، وذلك لأنها سوف تأتي إليك بالعائد المادي والذي يساعدك على الحصول على التوسعات المستقبلية

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة