مدرب يوفنتوس: يجب تقبل خصم 15 نقطة.. وتحديد الأهداف غير مهم الآن

الإثنين، 06 فبراير 2023 04:13 م
مدرب يوفنتوس: يجب تقبل خصم 15 نقطة.. وتحديد الأهداف غير مهم الآن أليجري
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ماسميليانو أليجرى، المدير الفنى لفريق يوفنتوس الإيطالى، أن مواجهة ساليرنيتانا المقرر إقامتها غدا الثلاثاء، فى الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإيطالي، أمام خصم مباشر.

وقال أليجرى فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، "بالنظر إلى جدول الترتيب ستكون مباراة الغد أمام ساليرنيتانا مواجهة أمام خصم مباشر".

وأضاف أليجرى، "ساليرنيتانا خصم مباشر لأننا في المركز 13 ولأن الفارق بيننا نقطيتن فقط ، علينا أن نأخذ الأمور خطوة بخطوة ونتحسن على أرض الملعب ، لا يوجد لدينا خيار آخر غير ذلك".

وواصل أليجرى، "علينا أن نتقبل حقيقة خصم 15 نقطة منا ، وعلينا أن ننظر إلى الأمور بواقعية وهي تحقيق 40 نقطة من أجل ضمان البقاء ، أشعر برغبة بالضحك وأنا أقول ذلك لكن هذا هو الواقع".

واستكمل مدرب اليوفى "علينا أن نشعر بالرضا دائمًا من الناحية النفسية بغض النظر عما حدث لنا هذا الموسم ، يجب علينا الإلتحاق بمن هم أمامنا في جدول الترتيب".

وأوضح أليجرى "تحديد الأهداف غير مجدى الآن، نحن في المركز 13 وعلينا أن نصل إلى المركز 12 ونتسلق جدول الترتيب ببطء، تحصلنا على نقطة واحدة في آخر 3 مباريات في الدوري ونحن بحاجة للعودة إلى المسار الصحيح".

سقط يوفنتوس، فى فخ الهزيمة أمام ضيفه فريق مونزا، فى اللقاء الذى جمعهما على ملعب "أليانز ستاديوم"، فى الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدوري الإيطالي لموسم 2022-2023.

وتوقف رصيد يوفنتوس عند 23 نقطة فى المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، بعد خصم 15 نقطة من رصيده بسبب قضية اتهامه بتحقيق مكاسب رأسمالية وهمية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة