مدرب فلامنجو: أعرف إمكانات الهلال جيدا ونرغب في العودة باللقب للبرازيل

الإثنين، 06 فبراير 2023 09:20 م
مدرب فلامنجو: أعرف إمكانات الهلال جيدا ونرغب في العودة باللقب للبرازيل فيتور بيريرا
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شدد البرتغالي فيتور بيريرا، المدير الفني لفريق فلامنجو البرازيلي، على ضرورة الحذر من قوة نظيره الهلال السعودي، قبل مباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية، مشيرًا إلى معرفته التامة بإمكانياته الفنية والبدنية.

وأكد فيتور بيريرا، في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة: "نحن متحمسون جداً لخوض هذه المواجهة المهمة التي نسعى فيها إلى الفوز وبلوغ النهائي، نعمل بلا كلل ولا ملل، من أجل تجهيز الفريق؛ لأننا لسنا بأفضل حال بدنيا، كوننا في بداية الموسم في البرازيل، لكن الأهم بالنسبة لنا تواجد الرغبة بالعودة باللقب للبرازيل".

ويواجه الهلال السعودي نظيره فلامنجو البرازيلي، الثلاثاء، على ملعب طنجة في نصف النهائي بطولة كأس العالم للأندية 2022.

وأضاف مدرب الأهلي السعودي السابق: "أنا أعرف الكثير عن الكرة السعودية كوني دربت هناك في فترة ماضية، الهلال لديه القدرة العالية على خوض المنافسات الكبرى، ولا يعنيني رأي الصحافة البرازيلية عن الهلال؛ لأنهم لا يعرفونه جيدًا مثلي بحكم تجربتي السابقة في السعودية".

وتابع فيتور بيريرا: "الهلال فريق قوي ونحن نعرف أن 80 في المئة؜ من عناصر المنتخب السعودي الذي تغلب على الأرجنتين في نهائيات كأس العالم الماضية من الأزرق، ويجب أن لا نستهين به".

وأكد فيتور بيريرا أنه على دراية تامة بمستويات اللاعبين السعوديين، والهلال تحديداً، مشيرًا إلى أن كرة القدم السعودية تطورت كثيرا، وأكبر دليل على ذلك الفوز على الأرجنتين.

وجاءت القائمة كما يلي:

حراسة المرمى: سانتوس - ماثيوس كونها.

الدفاع: أيرتون لوكاس - دافيد لويز - فابريسيو برونو - فيليبي لويز - جييرمو فاريلا - ليناردو بيريرا - ماتيزينيو - بابلو كاسترو - تياجو مايا - ويسلي فرانسا.

الوسط: جيورجيان دي أراسكايتا - إيفرتون ريبيرو - إريك بولجار - جيرسون سانتوس دا سيلفا - فيكتور هوجو - إيجور جيسوس - ماتيوس فرانكا - رودريجو كايو - فيكتور هوجو - أرتورو فيدال.

الهجوم: برونو هنريكي بينتو - كلايتون - إيفرتون سبيلونها - جابرييل باربوسا - مارينيو - ماتيوساو - بيدرو - بيترسون - ويترون.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة