أكرم القصاص - علا الشافعي

الغرف التجارية: افتتحنا 250 منفذا لمعارض "أهلا رمضان" في المحافظات حتى الآن

الإثنين، 06 فبراير 2023 12:34 ص
الغرف التجارية: افتتحنا 250 منفذا لمعارض "أهلا رمضان" في المحافظات حتى الآن محمد عطيه الفيومى
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمد عطية الفيومي، أمين صندوق اتحاد الغرف التجارية، أنه تم افتتاح 250 منفذا حتى الآن من معارض أهلا رمضان على مستوى محافظات الجمهورية حتى الآن، مضيفا: "ما زال العمل مستمرا وسيتم افتتاح مزيد من المعارض الأيام القادمة".

وأضاف محمد عطية الفيومي، خلال لقاء ببرنامج "من مصر"، مع الإعلامي عمرو خليل، على قناة سي بي سي، عملهم بقدر الإمكان المساهمة مع الدولة في ظل أزمة زيادة الأسعار، موضحا أنهم يعتبروا منافذ اهلا رمضان فرصة نعلن فيها للشعب المصري أن كلنا يد واحدة ومتكاتفين.

واستكمل: "هدفنا توفير السلع وميكونش في عجز، ونتعاون مع وزارة الداخلية في حملات كلنا واحد وبتعمل قوافل تجوب القرى وكل يوم تجوب قرية في محافظة القليوبية وبتعمل شغل كويس قوي، وهناك تعاون كبير مع كافة مؤسسات الدولة لتوفير السلع بأسعار مخفضة".

وأشار محمد عطية الفيومي، إلى قيامهم بعمل تقرير يومي عن حالة السوق والأسعار ومراقبة الأسعار وحال رصد زيادات نتتبع السبب مدى كونيه احتكار لسلع أو تخزين أو شيء آخر، متابعا: "في حاجة نريد أن نلقى الضوء عليها استهلاك المواطن زائد ورغم السحب الزائد مفيش عجز في أى سلع والوفرة موجودة، وأهم من السعر الوفرة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة