أكرم القصاص - علا الشافعي

الزمالك يطارد وصافة الدوري فى مواجهة فاركو.. الأبيض يبحث عن مواصلة الانتصارات بعد الفوز على فيوتشر.. فيريرا يظهر من جديد فى قيادة فرسان ميت عقبة.. وأبناء طارق العشرى يتطلعون لتحقيق مفاجأة للهروب من صراع القاع

الإثنين، 06 فبراير 2023 04:00 م
الزمالك يطارد وصافة الدوري فى مواجهة فاركو.. الأبيض يبحث عن مواصلة الانتصارات بعد الفوز على فيوتشر.. فيريرا يظهر من جديد فى قيادة فرسان ميت عقبة.. وأبناء طارق العشرى يتطلعون لتحقيق مفاجأة للهروب من صراع القاع الزمالك
كتبت اسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مع دقات الخامسة مساء اليوم، الاثنين، تتجه أنظار عشاق لساحرة المستديرة صوب استاد برج العرب بالإسكندرية، لمتابعة اللقاء المثير بين نادي الزمالك وفاركو، ضمن منافسات الجولة 17 من عمر مسابقة دوري رابطة الأندية المصرية لكرة القدم.
 
وكان الزمالك قد حقق أول انتصار فى 2023 الجولة الماضية على حساب فيوتشر بهدفين مقابل هدف، بينما حقق فاركو أول انتصار له أيضاً تحت القيادة الفنية لطارق العشرى بالفوز على المصري بهدفين مقابل هدف أيضاً.
 

الزمالك يبحث عن مواصلة الانتصارات

 
ويدخل نادي الزمالك مباراة اليوم رافعاً شعار "لا بديل عن الفوز"، لمواصلة الصحوة والكروية التى يعيشها الفريق، والمعنويات المرتفعة بعد تصحيح المسار والفوز فى الجولة الماضية على فيوتشر، بعد سلسلة من النتائج السلبية، حيث يبحث الفريق الأبيض عن حصد أكبر قدر من النقاط في الفترة المقبلة، لتعويض ما حدث بسبب سوء النتائج في الجولات الماضية.
 

الزمالك يطارد وصافة الدوري

 
يطارد نادي الزمالك وصافة جدول مسابقة الدوري العام فى مواجهة الليلة أمام فاركو، ولو بشكل مؤقت فى انتظار نتائج فيوتشر وبيراميدز خلال نفس الجولة، حيث يرفع الفوز على فاركو رصيد نادى الزمالك فى مواجهة الليلة إلى النقطة 32 متفوقاً على بفارق نقطة على بيراميدز صاحب المركز الثاني وفيوتشر صاحب المركز الثالث برصيد 31 نقطة لكل منهما، بينما سيقلص الفارق مع الأهلي المتصدر إلى 5 نقاط ولو بشكل مؤقت أيضاً نظراً لوجود 3 مؤجلات للأهلي لمشاركته في كأس العالم للأندية، ويأمل الزمالك في أن يكون تحسن نتائجه بمثابة ورقة ضغط قوية على منافسيه في الفترة المقبلة.
 

فيريرا يظهر من جديد في قيادة فرسان ميت عقبة

 
تشهد مواجهة اليوم بين فرسان ميت عقبة والفريق البرتقالي عودة سريعة للبرتغالي جوسفالدو فيريرا فى قيادة الفريق الأبيض، بعدما تعرض فيريرا للإقالة بعد الهزيمة من غزل المحلة فى الجولة 15، ليغيب عن قيادة الزمالك بعدها فى الجولة 16 أمام فيوتشر، قبل أن يعود مجدداً على رأس القيادة الفنية للفريق الأبيض في مواجهة الليلة أمام فاركو.
 

أبناء طارق العشري يتطلعون لتحقيق مفاجأة

 
على الجانب الآخر، وبدوافع قوية أيضاً، يدخل فريق فاركو تحت القيادة الفنية لطارق العشري، مواجهة اليوم أمام الزمالك، ويتسلح الفريق البرتقالي بالروح المعنوية الكبيرة التي يعيشها الفريق، بعدما حقق أول انتصار له تحت قيادة العشري على حساب المصري بهدفين مقابل هدف في الجولة الماضية، ويبحث فاركو عن الخروج بنتيجة إيجابية أمام الفارس الأبيض وذلك لرفع رصيده إلى 19 نقطة والهروب من دوامة صراع القاع.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة