أكرم القصاص - علا الشافعي

طلاب جامعة العريش يواصلون زيارة معرض القاهرة الدولى للكتاب

الأحد، 05 فبراير 2023 01:24 م
طلاب جامعة العريش يواصلون زيارة معرض القاهرة الدولى للكتاب طلاب جامعة العريش فى زيارة معرض القاهرة الدولى للكتاب
شمال سيناء ـ محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واصلت أفواج طلاب جامعة العريش، زيارتها لمعرض القاهرة الدولى للكتاب هذا العام، وأعلنت جامعة العريش، أنه تحت رعاية الدكتور حسن عبد المنعم الدمرداش رئيس جامعة العريش، والدكتور رفعت عمر عزوز نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، ومنسقي الأنشطة الطلابية بالجامعة، تواصل الإدارة العامة لرعاية الشباب، تنفيذ زيارات أفواج من طلبة الجامعة للمعرض الدولي للكتاب بمركز مصر للمعارض أرض المعارض بالمنارة.
 
وتفقد الطلاب جميع قاعات المعرض، وقامو بشراء العديد من الكتب التي يحبون قراءتها، وأعربوا عن سعادتهم للمشاركة في هذه الزيارة، وتأتى هذه الزيارات ضمن خطة النشاط الطلابي خلال إجازة نصف العام الدراسي من العام الجامعي 2022 2023.
 
 وسبق وأعلنت جامعة العريش افتتاح معرض المبدعة السيناوية، والذى نظمه مركز الابتكار ورعاية الطلاب الموهوبين بالجامعة بقاعة المعارض بإدارة الجامعة بوسط مدينة العريش، ضمن خُطة الجامعة للأنشطة الطلابية خلال أجازة نصف العام الدراسي من العام الجامعي 2022/2023.
 
و شارك في الفعالية مجموعة من مبدعات الجامعة، وقاموا بتقديم عدد من الأعمال اليدوية من المشغولات البدوية بالإضافة لعرض مجموعة من الصور الفوتوغرافية عن الحياة السيناوية والرسومات المعبرة عن المجتمع السيناوي والحياة في سيناء.
 
كما قدم فريق الإشارة بمركز الابتكار ورعاية الطلاب الموهوبين بالجامعة فقرة إشارية بالزي السيناوي، نالت اعجاب الحضور.
 
وأوضح بيان الجامعة انها تولي اهتمامًا بالأنشطة الطلابية المختلفة لما لها من دور كبير في صقل مهارات الطلاب، وتكوين الشخصية المتكاملة له، و دعم الكامل لتنفيذ الأنشطة الطلابية بهدف تشجيع الشباب على الانخراط في الأنشطة والعمل العام والمجتمعي من منطلق دور الجامعة في بناء الإنسان باعتباره وسيلة التنمية وغايتها المنشودة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة