أكرم القصاص - علا الشافعي

برج الحمل.. حظك اليوم الأحد 5 فبراير: تعامل بذكاء

الأحد، 05 فبراير 2023 12:00 ص
برج الحمل.. حظك اليوم الأحد 5 فبراير: تعامل بذكاء برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الحمل يتميز بعدة صفات منها أن لديه سرعة بديهة وذكى، ويتقبل الرأى الآخر بسهولة، ويعشق العيش فى أجواء خيالية بعيدة عن أرض الواقع.

برج الحمل في حظك اليوم 5 فبراير

مولود برج الحمل يتمتع بأنه يحب الضحك والفكاهة، ولديه قلب كبير، ويعشق المغامرة، والذهاب إلى أماكن جديدة، وفى بعض الأحيان يقع فى أزمات مالية.

مشاهير برج الحمل 

ومن مشاهير برج الحمل الفنان يحيى الفخراني، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهني

حاول أن توضح وجهك نظرك بوضوح ليعلم الجميع أن لديك أفكار إبداعية خارج الصندوق، ليتعلم من حولك من خبراتك الكبيرة لتكون قدوة لهم ومثل أعلى طوال الوقت.

 برج الحمل حظك اليوم على الصعيد العاطفي

احتوى شريك الحياة، ولا تجعل أى خلاف صغير يؤثر على العلاقة بينكما، ولا تؤثر على الأولاد، وكن متسامح، وأسمع له وأعطيه بعض الوقت، حتى يتسنى له الحديث بحرية.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحي

تناول الطعام الصحى الذى يحتوى على الخضروات والفاكهة مع ممارسة التمارين الرياضية كل صباح فى الهواء الطلق، مع تنظيم مواعيد نومك حتى لا تسهر لوقت متأخر. 

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

حاول أن تضع خطط قصيرة الأجل، لمشروعك حتى تعلم الوقت الذى يستغرقه حتى تنهيه بنجاح، وتعامل مع من حولك بذكاء، وكن حاسم فى قرارتك لتحقق ما تتمناه.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة