أكرم القصاص - علا الشافعي

مشاهير وشخصيات عامة وطلاب يشاركون الداخلية احتفالات عيد الشرطة.. فيديو

السبت، 04 فبراير 2023 12:00 ص
مشاهير وشخصيات عامة وطلاب يشاركون الداخلية احتفالات عيد الشرطة.. فيديو نور محمود عبد الراضى
كتب محمود عبد الراضي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واصلت وزارة الداخلية أجواء الاحتفالات بعيد الشرطة رقم 71 تخليدا لمعركة الإسماعيلية الشهيرة، حيث عرضت الداخلية فيديو مجمع لاحتفالها بعيد الشرطة، عرضت خلاله كلمات لفنانين ومشاهير وطلاب عن أجواء الاحتفالات.
 
 
بدوره قال الفنان أحمد فؤاد سليم، من المفترض أن يحتفل المصريون جميعا بعيد الشرطة، فهو الذي الذي استشهد فيه رجال الشرطة وهم يدافعون عن الوطن في معركة الإسماعيلية.
 
وقال الفنان طارق الايباري، شرف لنا التواجد في حفل عيد الشرطة، وحفظ الله مصر وجيشها وشرطتها، فيما قالت مشيرة خطاب رئيس المجلس القومي لحقوق الإنسان، إن الاحتفال رائع وله طبيعة خاصة، خاصة مع احتفال المواطنين مع الشرطة.
 
وأكد الفنان محمد لطفي، الشرطة هي الحضن الآمن للشعب المصري، وكل عام وهم بخير، فيما قالت الفنانة لبلبة: "شاهدت أشياء رائعة بالحفل، وكل عام وشرطتنا بخير".
 
وقالت الطالبة نور محمود عبد الراضي، ابنة الزميل محمود عبد الراضى رئيس قسم الحوادث فى اليوم السابع، إن وزارة الداخلية تحتفل بعيد الشرطة تخليدا لمعركة الاسماعيلية التي ضحى فيها ابطال الشرطة بانفسهم من أجل هذا الوطن.
 
وأضافت "نور"  فى فيديو نشرته الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية على هامش مشاركتها في حفل عيد الشرطة باكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة ، انه خلال الحفل تم توزيع العديد من الهدايا الأطفال وتقديم عروض ترفيهية.
 
وحرصت الداخلية على تقديم عروض فنية وعروض قتالية خلال الحفل الذي أقيم بأكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة وتفاعل معه الحضور.
الفنان أحمد فؤاد سليم
الفنان أحمد فؤاد سليم

الفنان طارق الايباري
الفنان طارق الايباري

الفنان محمد لطفي
الفنان محمد لطفي

الفنانة لبلبة
الفنانة لبلبة
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة