الكتب الأكاديمية فى معرض الكتاب.. أين توجد؟

السبت، 04 فبراير 2023 11:00 م
الكتب الأكاديمية فى معرض الكتاب.. أين توجد؟ الكتب الأكاديمية
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتواجد الكتب الأكاديمية في معرض الكتاب في قاعة 2 فإذا كنت من محبى الكتب العلمية فيمكنك زيارة هذه القاعة حيث تتواجد هناك كل أشكال كتب العلوم والدراسات البحثية والنقدية.
 
وتتواجد الإصدارات العلمية المتخصصة باللغة الإنجليزية لدي المكتبة الأكاديمية ومكتبة الإنجلو المصرية بين عشرات الدور التى تقدم هذه النوعية من الكتب.. وتوجد كتب متخصصة بجميع التخصصات بدءًا من الرياضيات والكيمياء والفيزياء والفلك والطب والصيدلة والهندسة والعلوم الإنسانية.
 
وكذلك تتواجد المؤلفات المتخصصة في الموسيقي والفنون الجميلة والفنون المعمارية وعلوم الإدارة وعلوم الفضاء والتسويق والمحاسبة والتسويق والبرمجيات وكل تخصصات الطب.

معرض الكتاب 2023

إقبال غير مسبوق حققه معرض القاهرة الدولى للكتاب 54، خلال اليوم التاسع من فتح أبوابه للجمهور، حيث تخطى عدد زائريه أمس الجمعة، النصف مليون زائر، ليسجل عدد الزائرين اليوم 557240 زائرًا، ليصل عدد رواده لقرابة المليونين ونصف المليون زائرٍ حتى الآن، منذ فتح أبوابه للجمهور في السادس والعشرين من يناير الماضي.
 
وقالت الدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة، إن الإقبال غير المسبوق اليوم، لجماهير من مختلف المحافظات والفئات والأطياف، يحقق ما حلمنا به منذ اللحظات التحضيرية الأولى لمعرض القاهرة الدُولي للكتاب، بأن يكون المعرض بوابة المصريين لعالم من الفكر والثقافة والإبداع، وطريقهم نحو الجمهورية الجديدة التي تضع الثقافة في مقدمة أولوياتها، مُشيرة إلى أن المعرض كان خير معبر عن الهوية والثقافة المصرية.
 
ووجهت وزيرة الثقافة الشكر للقائمين على تنظيم المعرض والإعداد لفعالياته المتعددة، وحثتهم على بذل المزيد، والاستمرار في تقديم خدمة ثقافية متميزة للجمهور المصري، خلال أيامه القادمة المتبقية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة