أكرم القصاص - علا الشافعي

صدور رواية "معبر لتين" لـ إيمان مرزوق بمعرض القاهرة الدولى للكتاب

الجمعة، 03 فبراير 2023 12:00 ص
صدور رواية "معبر لتين" لـ إيمان مرزوق بمعرض القاهرة الدولى للكتاب رواية معبر لتين
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صدرت حديثا رواية معبر لتين للكاتبة إيمان مرزوق، ضمن فعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب في نسخته الـ54 بمركز مصر للمؤتمرات والمعارض الدولية بالتجمع الخامس. 
 
 وتتناول رواية معبر لتين مجموعة من الصراعات الاجتماعية والنفسية والسياسية بالمجتمع ومآزق النفس البشرية خيرها وشرها وما يدور بطياتها من صراع بين الحق و الضلال وسط مفردات الرغبات الواهية والنبل وصوت الضمير.
 
وتسلط الرواية الضوء على العديد من السلبيات التي قد نراها في حياتنا اليومية من خلال بطل الرواية وما يقوم به ويقابله في حياته اليومية أحلامه و طلعاته ونقاط ضعفه وردود أفعاله تجاه من يخالطو، كل ذلك في نسيج شيق ومتناسق يأخذ القاريء إلى عالم هذا البطل "فريد مهران".
 
وتستمر فعاليات المعرض بمشاركة 1047 ناشرًا مصريًا وعربيًا وأجنبيًا، ومشاركة وزارات ومؤسسات مصرية، منها على سبيل المثال: وزارة الدفاع – وزارة الداخلية – هيئة الرقابة الإدارية ممثلة في الأكاديمية الوطنية لمكافحة الفساد- وزارة الأوقاف – وزارة الشباب والرياضة – وزارة التضامن الاجتماعي– الأزهر الشريف – دار الإفتاء... وغيرها من المؤسسات الرسمية، وبمشاركة 53 دولة، من بينها دول تشارك لأول مرة، وهي: المجر- جمهورية الدومينيكان – وعدد من المؤسسات العربية.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة