أكرم القصاص - علا الشافعي

ترتيب هدافى كأس العالم للأندية عبر التاريخ.. رونالدو يتصدر "إنفوجراف"

الجمعة، 03 فبراير 2023 10:24 م
ترتيب هدافى كأس العالم للأندية عبر التاريخ.. رونالدو يتصدر "إنفوجراف" ترتيب هدافي كأس العالم للأندية
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتصدر البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي الحالي وريال مدريد ومانشستر يونايتد السابق، قائمة الهدافين التاريخيين فى بطولة كأس العالم للأندية، حيث أحرز 7 أهداف في 3 مشاركات مع الملكي والشياطين الحمر.

بينما يأتي الويلزي جاريث بيل لاعب ريال مدريد السابق في المركز الثاني بقائمة هدافي كأس العالم للأندية عبر التاريخ برصيد 6 أهداف، ثم يليه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في المركز الثالث بالتساوي مع الثنائي لويس سواريز وسيزار ديلجادو بـ5 أهدافٍ لكلٍ منهم.

ويخوض فريق الأهلى اختباراً صعباً مع دقات السابعة والنصف مساء غدا السبت بمواجهة نظيره سياتل ساوندرز الأمريكي بطل كونكاكاف على ملعب "إبن بطوطة" في مدينة "طنجة" في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية المقامة في المغرب خلال الفترة من 1 إلى 11 فبراير الجاري.

كان الأهلي تأهل إلى دور ربع النهائي ببطولة كأس العالم للأندية (المغرب 2022)، عقب الفوز على فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي بثلاثية دون رد في الدور التمهيدى سجلها حسين الشحات ومحمد شريف وبيرسى تاو.

وينتظر أن يتأهل الفائز من مباراة الأهلي وسياتل ساوندرز لمواجهة ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي البطولة 8 فبراير الجاري.

بينما يلتقي الوداد المغربي مع الهلال السعودي في الرابعة والنصف غدا السبت، المجمع الرياضي الأمير مولاي عبدالله، على يواجه الفائز من تلك المباراة فلامينجو البرازيلي في دور الأربعة، يوم الثلاثاء المقبل.

وتأتي قائمة الهدافون التاريخيون لمونديال الأندية كالتالي:

كريستيانو رونالدو 7 
 
جاريث بيل 6 
 
ميسي 5 
 
سواريز 5 
 
سيزار ديلجادو 5 
 
ترتيب هدافي كأس العالم للأندية
ترتيب هدافي كأس العالم للأندية

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة