أكرم القصاص - علا الشافعي

إنزو فرنانديز أساسيا لأول مرة مع تشيلسى ضد فولهام فى الدوري الإنجليزي

الجمعة، 03 فبراير 2023 09:13 م
إنزو فرنانديز أساسيا لأول مرة مع تشيلسى ضد فولهام فى الدوري الإنجليزي إنزو فرنانديز
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن جراهام بوتر، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزى، التشكيل الأساسى الذى يخوض مواجهة نظيره فولهام، والمقرر إقامتها في العاشرة من مساء اليوم الجمعة، على ملعب "ستامفورد بريدج"، معقل فريق البلوز، في افتتاح منافسات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022 – 2023.

وجاء تشكيل تشيلسي ضد فولهام، كالتالي..

كيبا، جيمس، بادياشيل ، سيلفا ، كوكوريلا، إنزو فرنانديز، جالاجير، ماونت، حكيم زياش، مودريك ، هافيرتز.

تشكيل تشيلسى
تشكيل تشيلسى

 

ويتواجد فريق تشيلسي في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 29 نقطة، فيما يحتل فريق فولهام المركز السابع برصيد 31، بينما يتصدر أرسنال المسابقة برصيد 50 نقطة.

ويدخل تشيلسي مواجهة فولهام، التي ستقام في تمام العاشرة من مساء اليوم، مدعوما بثماني صفقات، أبرمها خلال سوق الانتقالات الشتوية، التي أغلقت أبوابها مساء الثلاثاء الماضي، بعدما أنفق أكثر من 260 مليون إسترليني، وكانت صفقة الأرجنتيني إنزو فرنانديز حديث الساعة، بعدما أنفق 106.8 مليون إسترليني، كأغلى صفقة في تاريخ الدوري الإنجليزي، قادما من بنفيكا البرتغالي.

كما تعاقد البلوز خلال الميركاتو الشتوي الأخير، مع ميخايلو مودريك من شاختار الأوكرانى في صفقة قياسية أخرى، وصلت قيمتها إلى 100 مليون يورو، بالإضافة إلى حصوله على خدمات النجم البرتغالى جواو فيليكس، على سبيل الإعارة قادما من أتلتيكو مدريد الإسباني.

ويتطلع تشيلسي، بقيادة جراهام بوتر، لبداية قوية بعد تدعيم صفوف الفريق، من أجل تصحيح مسار الفريق، والذى سيحاول جاهدا خلال الفترة المقبلة، تحقيق نتائج جيدة من أجل المنافسة على حصد مركز مؤهل للعب في دورى أبطال أوروبا بالموسم المقبل، في ظل تراجع ترتيبه في الوقت الحالي.

في المقابل يسعى فريق فولهام بقيادة المدير الفني البرتغالي ماركو سيلفا، لمواصلة نتائجه الرائعة أمام الأندية الكبيرة خلال الموسم الحالي في البريميرليج، بعد المستويات القوية التي يقدمها الفريق بعد عودته للدوري الإنجليزي الموسم الحالي.

وكان فريق البلوز قد خسر مباراة الدور الأول أمام فولهام، بنتيجة 2 – 1، والتي أقيمت يوم 12 يناير الماضي، في معقل الثاني، وشهدت تعرض جواو فيليكس للطرد في ظهوره الأول مع تشيلسي.

ويتفوق تشيلسي تاريخيا في مواجهاته ضد فولهام في جميع المسابقات، إذ تقابلا في 31 مباراة، حقق البلوز الفوز في 19 مباراة مقابل مباراتين فقط لفولهام وحسم التعادل في 10 مباريات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة