حسين الشحات يقود التشكيل المثالى للجولة الثالثة فى دورى أبطال أفريقيا

الثلاثاء، 28 فبراير 2023 08:02 م
حسين الشحات يقود التشكيل المثالى للجولة الثالثة فى دورى أبطال أفريقيا حسين الشحات
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواجد حسين الشحات لاعب الأهلي في التشكيل المثالي للجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2022-2023، التي أعلن عنها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، بعدما تألق وسجل هدفاً رائعاً في مرمى صن داون الجنوب أفريقي في المباراة التي أقيمت بين الفريقين بملعب استاد القاهرة الدولي.

وتواجد حسين الشحات في التشكيل المثالي للجولة الثالث كلاعب وحيد من بين لاعبي الأهلي والزمالك في التشكيل المثالي بعدما تواجد أيضاً أحمد سيد زيزو في الأسبوع الأول ومحمد عواد في الثاني.

وضم التشكيل لاعبين من كلٍ من فيتا كلوب الكونغولي والمريخ السوداني والترجي التونسي، ولاعب واحدٍ من كلٍ من الأهلي والهلال السوداني وماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي والرجاء المغربي وسيمبا التنزاني.

حصل حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، على راحة من المشاركة مع فريقه في مباراته اليوم الثلاثاء، أمام نظيره فريق الداخلية في تمام الساعة السابعة مساء غد الثلاثاء على ملعب الأهلى we بالسلام بالجولة العشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

وأجرى حسين الشحات عملية جراحية في إصبع اليد ليغيب على إثرها عن مباراة الداخلية.

ويستعد النادي الأهلي لتجهيز حسين الشحات لمباراة القطن الكاميروني، يوم السبت المقبل الموافق 4 مارس 2023، في تمام الساعة السادسة مساءً.

وجاء التشكيل المثالي للجولة الثالثة كالتالي:

التشكيل المثالي للجولة الثالثة
التشكيل المثالي للجولة الثالثة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة