تعلمى حيل الأميرة ديانا في إعادة إحياء الاستايلات القديمة بطريقة جديدة

الإثنين، 27 فبراير 2023 11:00 م
تعلمى حيل الأميرة ديانا في إعادة إحياء الاستايلات القديمة بطريقة جديدة الاميره ديانا
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بالطبع الأميرة ديانا غنية عن التعريف، فهى أميرة القلوب التي كانت أيقونة في عصرها، وفى الوقت الذى تلى ذلك، كانت ملهمة بشكل كبير بالنسبة لمن حولها وخاصة النساء التي كانت تحب تقليد الإطلالات التي كانت تبدع بها، وكانت تؤثر على موضة الثمانينات بشكل كبير، وفقاَ لموقع"instyle".

كانت الأميرة ديانا، لها تأثير كبير على الجميع بروحها المرحة الحلوة، ومساعتها للجميع، ومشاعرها الجميلة، وتنوعها في الملابس التي كانت ترتديها، مما تجعلها تظهر بحق أميرة رائعة الجمال.

وكانت ملهمة لمن حولها وقد قلدتها في أكثر من مرة كل من كيت ميدلتون وميجان ماركل، خلال الكثير من الحفلات، لإخبار الجميع أنها لا يمكن أن تنسى مهما مر الوقت.

وكان الذى جعل ديانا تؤثر على الموضة بشكل كبير، أنها كانت ترتدى الفساتين والقمصان وحتى السراويل مع إضافة لمسات خاصة بالأميرة ديانا مما يظهرها بشكل ملفت خلاب، وكانت تخلط الأشياء مع بعض بشكل فاتن، مثل إعادة  توظيف القلادة وارتدائها على رأسها بشكل جذاب، ويمكن أن ترتدى عنصر واحد وترتدى بأكثر من شيء، وكل مرة يعطى نتيجة مختلفة وناجحة.

ويمكن أن تقلدها الفتيات في أرتداء الملابس بشكل متكرر ومتغير مع التفكير في دولاب الملابس بشكل جديد، وإعادة إستخدامه بمنظور أخر وجعل القطع تبدو جديدة تمامًا، وإليك أبرز حيل الأميرة ديانا في إعادة توظيف أزيائها:

ارتدت بلوزة مطبوعة مع حزام في الوسط:

قد ارتدت الأميرة ديانا، بلوزة مطبوعة بالون الأبيض والأسود في مناسبة مع زوجها، وكانت تضع في الوسط حزام أسود، وبدت بشكل رسمي أنيق، وفى مناسبة أخرى ارتدت نفس البلوزة المطبوعة مع رفع البلوزة ووضعها في داخل الملابس مع ارتداء حزام لجعل المظهر يتغير بشكل استثنائى جميل، لمظهر غير رسمي خلال مباراة بولو وارتدت تنورة بيضاء.

بلوزة بالحزام
بلوزة بالحزام

 

بلوزة مطبوعة
بلوزة مطبوعة

ارتدت قميص كارديجان:

قد ارتدت الأميرة ديانا، في عام 1981 بلوزة، فوق فستان بشكل متناسق خلاب، لإعطاء مظهر هادئ وبسيط للغاية، وبعد ظهورها بتلك الطلة بعد عامين ظهرت بنفس الملابس مرة أخرى ولكنها في تلك المرة أقفلت البلوزة بالكامل، مع ارتداء قبعة لإضفاء طلة ملكية أنيقة.

بلوزة مفتوحة
بلوزة مفتوحة

 

بلوزة
بلوزة

الأميرة ديانا بفستان بولكا دوت:

ارتدت الأميرة ديانا في عام 1986 فستان بولكا دوت بالأبيض والأسود مع ارتداء قبعة أنيقة، واسعة الحواف، مع جوارب بيضاء اللون، وبعد فترة  غيرت تلك الطلة بشكل بسيط، وارتدته بدون قبعة وكان بشكل مختلف وكأنه جديد بالمرة.

فستان بولكا دوت مع قبعة
فستان بولكا دوت مع قبعة

 

فستان بولكا دوت
فستان بولكا دوت

سروال البدلة:

قد اختارت الأميرة ديانا وهى ذاهبة لتناول الغذاء، ارتدت سترة رمادية اللون بشكل ملفت وأنيق، مع بنطال بنفس اللون، وفى مناسة بعدها، قد ارتدت البدلة على تنورة لجعل الطلة متغيرة وأنيقة.

 

بدلة وتنورة
بدلة وتنورة

 

بدلة
بدلة

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة