أحد المكرمين من أهالى سيناء: الرئيس السيسي قائد عظيم.. وتكريمه لى شرف كبير

الإثنين، 27 فبراير 2023 02:36 م
أحد المكرمين من أهالى سيناء: الرئيس السيسي قائد عظيم.. وتكريمه لى شرف كبير الرئيس عبد الفتاح السيسي
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس خليل حماد سلمان، أحد العاملين في قطاع الكهرباء بالشيخ زويد وأحد النماذج المشرفة التي كرمتها الرئيس عبدالفتاح السيسي، أمس، إنّ سيناء عانت من الإرهاب الأسود، وتحررت بالدم وكان الثمن غاليا، كما أن التكريم شرف كبير له، مشددًا على أن الرئيس عبدالفتاح السيسي قائد عظيم والتكريم لفتة طيبة منه.
 
وأضافت سلمان خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين مصطفى كفافي وبسنت الحسيني: «أستشهد خيرة أجناد الأرض في سيناء، كما أستشهد موظفون وأصيب كُثُر، ولكن استطاع الأهالي في سيناء بإصرار وتحت قيادة القوات المسلحة على توصيل الكهرباء والخدمة للمواطنين والقرى». 
 
وتابع: «عشنا فترة قاسية جدا، كانت الكهرباء تُقطع علينا من قبل الإرهابيين، كانوا يسقطون الأبراج ويقطعون الكابلات، وأرسلوا لنا رسائل التهديد بالقتل والذبح والموت، وكانوا يعلقون الرسائل في الأبراج المهدمة، لكننا كنا نصر على التعامل مع الأمر، وكانوا يعيدون أعمال التخريب، ارتدينا الخوذة والواقي وشاركنا بالتعاون مع قواتنا المسلحة في الحرب على الإرهاب، ولدينا 3 موظفين أستشهدوا في يوم واحد بخلاف الإصابات».
 
وأردف: «كنا ندخل بعض المناطق وننطق الشهادة بسبب خطورتها ووجود الإرهابيين فيها، وكانت قواتنا المسلحة تدخل معنا من أجل تأميننا، وما يحزنني استشهاد زملائي وضباط القوات المسلحة».









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة