أكرم القصاص - علا الشافعي

فتح المدرج الجنوبي فى استاد رادس خلال مباراة الترجي والزمالك

الجمعة، 24 فبراير 2023 03:36 م
فتح المدرج الجنوبي فى استاد رادس خلال مباراة الترجي والزمالك الترجي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم، بشكل رسمي عن فتح المدرجات الجنوبية في ملعب رادس للحضور الجماهيري خلال مباراة الترجي التونسي والزمالك المصري، التي  تقام بملعب رادس غدًا السبت بالجولة الثالثة لمنافسات المجموعة الرابعة لدوري أبطال إفريقيا.

وأوضح الاتحاد التونسي، أنه تلقى موافقة من كاف على فتح المدرج الجنوبي بعد التقرير الذي قُدِّم إليه مرفقًا بالصور ومقاطع الفيديو لإثبات جاهزيته، لكن يظل المدرج الشمالي والعلوي مغلقًا في الملعب لعدم وجود مقاعد مما يخالف شروط السلامة التي يقرها كاف.

وجاء البيان كالتالي: "تلقت الجامعة التونسية لكرة القدم مساء الخميس مكتوبا من الاتحاد الافريقي يؤكد فيه أنه تبعا لتقرير الجامعة التونسية لكرة القدم والذي كان مرفوقا بصور وفيديوهات تتعلق بتركيز الكراسي الفردية في المنعرج الجنوبي للملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس، فقد تقرر السماح باستغلال المدارج السفلى للمنعرج الجنوبي و فتحها أمام الجماهير" .

وأضاف: "وفي المقابل سيتواصل منع استغلال مدارج المنعرجات العليا و الشمالية إلى حين استيفاء كل الشروط ورفع كل الاخلالات المضبوطة سلفا في خصوص تركيز الكراسي".

ولم يستطع الترجي خوض مباراة المريخ في الجولة الأولى بالسعة الكاملة لملعبه، علما بانه يتصدر المجموعة الرابعة بست نقاط من فوزين، فيما يأتي الزمالك رابعا بنقطة وحيدة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة