الأهلي والزمالك يرفعان شعار "لا بديل عن الفوز" في دوري أبطال أفريقيا.. الأحمر في مهمة صعبة أمام صن داونز.. كولر يبحث عن أول انتصار أفريقي.. والزمالك يواجه الترجي خارج الديار متعلقاً بأمل الصعود لربع النهائي

الجمعة، 24 فبراير 2023 02:00 م
الأهلي والزمالك يرفعان شعار "لا بديل عن الفوز" في دوري أبطال أفريقيا.. الأحمر في مهمة صعبة أمام صن داونز.. كولر يبحث عن أول انتصار أفريقي.. والزمالك يواجه الترجي خارج الديار متعلقاً بأمل الصعود لربع النهائي الأهلى والزمالك
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مواجهتان قويتان يخوضهما قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، باحثين عن استعادة هيبتهما الإفريقية، بعد تراجعهما في ضربة البداية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، ومتمسكان بفرصتيهما بالتأهل إلى الدور ربع النهائي من البطولة.
 
ويستدرج النادي الأهلي فريق صن داونز الجنوب أفريقي، فيما يحل نادي الزمالك ضيفاً ثقيلاً على الترجي التونسي، ويمتلك الزمالك نقطة واحدة بعدما خاض جولتين بالمجموعات، بينما يبحث الأهلي عن أول نقاطه أمام بطل جنوب أفريقيا، بعدما خاض مباراة واحدة فقط.
 

الأحمر في مهمة صعبة أمام صن داونز

في التاسعة مساء غداً السبت، يلتقي النادي الأهلي مع فريق صن داونز الجنوب أفريقي، في لقاء لا يقبل القسمة على اثنين، خاصة بعدما تربع بطل جنوب أفريقيا على صدارة مجموعة الأهلي بالعلامة الكاملة بعد الفوز في أول جولتين على الهلال السوداني والقطن الكاميروني، فيما يبحث الأهلي عن أول نقاطه بالمجموعة التي يحتل فيها المركز الثالث بعدما خسر في الجولة الثانية أمام الهلال السوداني ويتبقى له جولة مؤجلة أمام القطن الكاميروني.


كولر يبحث عن أول انتصار أفريقي

ربما عاد النادي الأهلي إلى طريق الانتصارات تحت قيادة السويسري مارسيل كولر بعد تلقيه 3 هزائم متتالية، كانت بواقع هزيمتين في كأس العالم أمام ريال مدريد وفلامنجو، ثم الهزيمة أمام الهلال السوداني، قبل أن يفوز محلياً على أسوان بثلاثية نظيفة، ويبحث السويسري عن أول انتصار أفريقي في دور المجموعات مع الفريق الأحمر عندما يستدرج نظيره صن داونز.
 

الزمالك يواجه الترجي خارج الديار

في تمام السادسة مساء غداً السبت، يحل نادي الزمالك ضيفاً ثقيلاً على الترجي التونسي متصدر المجموعة، حيث يبحث نادي الزمالك عن الانتصار ولا بديل عنه لتصحيح أوضاعه في ترتيب مجموعته، حيث خاض الفريق الأبيض مباراتين حتى الآن، خسر الأولى على أرضه بهدف نظيف أمام شباب بلوزداد، قبل أن يتعادل في الثانية خارج الديار سلبياً أمام المريخ السوداني.


ترتيب مجموعة الزمالك

تراجع نادي الزمالك إلى المركز الرابع والأخير في مجموعته برصيد نقطة واحدة حصدها من التعادل مع المريخ، بينما يحتل بطل السودان المركز الثالث بنفس الرصيد، وفي المركز الثاني شباب بلوزداد برصيد 3 نقاط، بينما يحلق الترجي منفرداً على قمة المجموعة بالعلامة الكاملة برصيد 6 نقاط، وهو ما يجعل يدخل تلك المباراة باحثاً عن الفوز فقط ولا شئ غيره.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة