أحمد آدم لمقدمى فيديوهات من غرف النوم: تعبتونا وحرقتوا دمنا

الجمعة، 24 فبراير 2023 11:28 م
أحمد آدم لمقدمى فيديوهات من غرف النوم: تعبتونا وحرقتوا دمنا احمد ادم
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرض الفنان أحمد آدم خلال برنامج "آدم شو"، فى حلقة جديدة له اليوم الجمعة على شبكة تليفزيون الحياة، فيديوهات ساخرة لشباب على أحد مواقع التواصل الاجتماعى منها رقصة شاب غريبة، وآخر يقدم محتوى ليس له قيمة يقول فيه "أنا باسم بسومه"، ومحتوى آخر لسيدة تقلى سمك داخل منزلها.

 

واستنكر أحمد آدم تصوير بعض الناس محتوى فيديوهات فى غرف النوم، حيث عرض فيديو لسيدة تحمل زوجها كالطفل على رجليها، وقال تعبنا منهم وحرقوا دمنا.

 

وخلال الحلقة التقى بمصطفى ترك، صانع محتوى فكاهى على السوشيال ميديا، والذى قال لدي 3 مليون متابع، وأحب تقليد الشخصيات منها شخصية "الأسطى فانلة" سائق ميكروباص، مؤكدا لم أندم على أى فيديو أديته.

 

تابع مصطفى ترك، قدمت فيديو سخرت فيه من البلوجر الفيك، ولا أتابع أى أحد حتى لا أقلده، لافتا إلى أننى أنشر محتوى مؤثر فى الناس، موضحا أن "التريند" من أخطر الأشياء على السوشيال ميديا.

 

ويعد "آدم شو" أضخم برنامج كوميدى على الشاشات المصرية والعربية، ويناقش آدم، فى البرنامج، فى إطار كوميدى وساخر، بعض الظواهر والسلوكيات الاجتماعية، كما يمزج البرنامج بين الاستاند أب كوميدى والأغانى، ويستضيف أشهر نجوم المحتوى الكوميدى على السوشيال ميديا، ويذاع البرنامج، على شاشة تليفزيون الحياة، يومى الخميس والجمعة، فى العاشرة مساء.

 

ويقدم البرنامج الفنان أحمد آدم، الذى سبق وقدم برنامج "بنى آدم شو" على شاشة تليفزيون الحياة، وحقق ملايين المشاهدات، ما جعله يتصدر قائمة أكثر البرامج مشاهدة فى مصر والوطن العربى.

 

ويتمتع الفنان أحمد آدم، بحس كوميدى، يمكنه من مناقشة القضايا والموضوعات، بطريقة جاذبة للمشاهد، فضلا عن قدرة على الإلمام بكافة تفاصيل الحياة اليومية للمواطن المصرى.

 

وتعرض منصة watch it الرقمية الفيلم الكوميدى "صابر وراضى" للفنان أحمد آدم، حصرياً ولأول مرة، ليكون عرض الأول على المنصات من خلال Watch it التى تجهز عدداً من المفاجآت لمشتركيها مع انطلاق عام 2023.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة