"القاهرة الإخبارية": أوكرانيا تعلن عدم وجود مؤشرات على هجوم جوى كبير من روسيا

الثلاثاء، 21 فبراير 2023 06:18 م
"القاهرة الإخبارية": أوكرانيا تعلن عدم وجود مؤشرات على هجوم جوى كبير من روسيا الحرب الروسية الأوكرانية
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت قناة القاهرة الإخبارية في خبر عاجل لها منذ قليل، أوكرانيا أعلنت عدم وجود مؤشرات على هجوم جوي كبير من روسيا.

 

وفى وقت سابق، سلطت قناة القاهرة الإخبارية، الضوء على تصريحات الرئيس الروسى فلاديمير بوتين، حيث قال حسين مشيك، مراسل القاهرة الإخبارية من موسكو، إن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أراد أن يؤكد اليوم من جديد أن روسيا ستستمر بعمليتها العسكرية حتى تحقيق جميع الأهداف.

 

وأضاف خلال مداخلة بشاشة «القاهرة الإخبارية»: "بالرغم من أن بوتين أشار إلى أن هذه الأهداف أو المهام الموكلة للجيش الروسي سيتم تحديدها في وقت لاحق، كما أشار إلى أن الغرب كان يكذب على روسيا من خلال اتفاقيات مينسك، وفي ذلك الوقت كانت تغطى العديد من الأمور بهذه الاتفاقيات، لتزويد الجانب الأوكراني بالأسلحة والمعدات العسكرية، وأيضا لتدريب القوات الأوكرانية".

 

وتابع «مشيك»: "بوتين أكد أن بحر أزوف أصبح بحرا روسيا داخليا، وهذا الأمر اعتبره البعض أن بوتين يشير هنا إلى أن السيطرة الروسية على المناطق الجديدة التي ضمت إلى الأراضي الروسية، أصبحت سيطرة أبدية، ولا يمكن أن تنسحب روسيا أو تتراجع من هذه المناطق أو الموانئ التي تم السيطرة عليها".

 

وأوضح: «بونتين أعلن عن تقديم المساعدات إلى سكان المقاطعات الأربعة التي ضمت إلى روسيا، بالإضافة إلى تطوير المنشآت وتطوير الطرق والسكك الحديدية وشبكة المواصلات، وتحدث للداخل الروسي وأكد على أن الاقتصاد استطاع أن يواجه العقوبات الغربية واستطاع أن يتكيف مع هذه العقوبات».










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة