أكرم القصاص - علا الشافعي

أبطال مسلسل "بالطو" ضيوف "معكم منى الشاذلى" على cbc الجمعة

الثلاثاء، 21 فبراير 2023 02:00 م
أبطال مسلسل "بالطو" ضيوف "معكم منى الشاذلى" على cbc الجمعة أبطال مسلسل بالطو
وداد خميس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل نجوم وصناع مسلسل "بالطو" المذاع حاليًا عبر منصة watch it، ضيوفًا على برنامج "معكم منى الشاذلى" على قناة cbc، يوم الجمعة المقبل، فى تمام الساعة التاسعة مساءً.

يشارك فى الحلقة كل من بطل العمل الفنان الشاب عصام عمر، والفنانة عارفة عبد الرسول، والفنان محمد محمود، والفنانة مريم الجندى والفنانة سلافة غانم، ومؤلف العمل أحمد عاطف، والمخرج عمر المهندس.

بالطو
بالطو

يتحدث نجوم المسلسل عن كواليس التصوير والمفارقات التى شهدها التحضير للعمل، وكذلك الشخصيات التى قدموها واشتهرت من أحداث المسلسل بسبب المفارقات الكوميدية التى تتضمنها الأحداث داخل الوحدة الصحية.

يتناول اللقاء أحاديث عن الجلسات التى جمعت المخرج بالمؤلف والأبطال، والمخاوف التى انتابت بعضهم قبل بدء التصوير، ثم الجدل الذى صاحب عرض الحلقات الأولى وكيف تعاملوا معه، وكذلك عن طبيعة الكوميديا التى قدموها خلال الأحداث.

عصام عمر
عصام عمر

وتشهد الحلقة حضور أطباء شباب بين جمهور البرنامج، ليتبادل بعضهم الحديث مع الضيوف عن فترة التكليف التى مروا بها، والمواقف والمفارقات التى تشبه أحداث المسلسل وصادفوها أثناء عملهم فى الوحدات الصحية.

بالطو مأخوذ عن رواية "بالطو وفانلة وتاب"، ومن بطولة عصام عمر، محمود حافظ، محمد محمود، عارفة عبدالرسول، مريم الجندى، محمد رضوان، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم بيومي فؤاد، خالد الصاوى، محمد لطفى، محمود البزاوى، سلوى خطاب وإخراج عمر المهندس وتدور أحداثه في إطار كوميدى حول مهنة التمريض و ما يحدث بدور الرعاية الصحية.

محمد محمود
محمد محمود

بالطو تدور أحداثه في إطار كوميدي، خلال قصة الطبيب عاطف كامل محمد ويجسد شخصيته الفنان الشاب عصام عمر، أنه بعد تخرجه جاء تكليفه أن يكون طبيبًا في أحد المراكز الطبية في قرية ريفيه بمحافظة كفر الشيح، وبالفعل يذهب ليقوم بمهام عمله لكن يتفاجأ بأن يصبح هو مدير الوحدة الصحية بعد وفاة المدير الرئيسي، ليمر بالعديد من المواقف والمفارقات الكوميدية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة