أبراج مش بتحب الخروج وهتقضى الإجازة فى البيت

الثلاثاء، 21 فبراير 2023 01:00 م
أبراج مش بتحب الخروج وهتقضى الإجازة فى البيت أبراج تحب الجلوس في المنزل
إيمان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الويك إيند أو العطلة الأسبوعية من الأيام التى ينتظرها الكثيرون منا للخروج والاستمتاع  وتفريغ الطاقات السلبية على مدارالأسبوع، لكن قد نجد أن هناك أشخاص لا يمكنهم الخروج ويفضلون قضاء الإجازة فى منازلهم، وفقًا لما أشارت إليها مايا ناجى خبيرة علم الأبراج.

الجلوس مع العائلة
الجلوس مع العائلة

 

برج الحمل

برج الحمل من الأبراج التى تمتلك عددا كبيرا من الصفات الإيجابية، أيضًا يعرف عنهم أنهم شخصيات هادئة تميل إلى الجلوس فى البيت لفترات طويلة، لذا لا يمكنهم الخروج فى الويك إيند ويفضلون الجلوس فى منزلهم لمشاهدة فيلم، أو الجلوس فى جلسة عائلية، فهم من عشاق العائلة ويقدسون الجو الأسرى، ويمكن أن يفضلون قراءة كتاب من أن يذهبون  لقضاء اليوم في مكان مع الأصدقاء.

 

برج السرطان

برج السرطان من الأبراج العاشقة للسفر، لكن  يفضل الجلوس فى المنزل لقضاء بعض المهام المطلوبة منه على مدار الأسبوع، أيضًا يستصعب الخروج من المنزل، لذا يمكن أن يقضي الإجازة في ترتيب الدولاب وغسيل الأطباق.

 

برج العذراء

مولود برج العذراء من الأبراج التى يمكن أن تقضى الإجازة فى المنزل للاستمتاع ببعض الأنشطة المتاحة، ويمكنه أن يعزم أصدقاءه للقضاء فى منزله، لكنه لا يفضل الخروج، لكنه يفضل مشاهدة التليفزيون أو ممارسة الألعاب مع أصدقائه أو أحد أفراد العائلة.

 

برج الدلو

برج الدلو من الأبراج التى تمتلك تفكيرا إيجابيا وترفض إضاعة الوقت فى أشياء غير هادفة، لذا لا يمكنه الخروج من منزله لقضاء الإجازة، لكنه يجلس  ليضع الخطط  والتفكير في المشروعات الجديدة في حياته، فهو شخص تجاري عاشق للتجارة، دائمًا يحسبها بالورقة والقلم.

قراءة كتاب
قراءة كتاب
مشاهدة التلفاز
مشاهدة التلفاز

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة