4 أبراج ترفع شعار "لاقينى ولا تغدينى" وتتفنن فى الترحاب بضيوفها

الإثنين، 20 فبراير 2023 07:00 م
4 أبراج ترفع شعار "لاقينى ولا تغدينى" وتتفنن فى الترحاب بضيوفها استقبال الضيوف.. صورة توضيحية
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لكل فرد طريقة في استقبال الضيوف فهناك من يرحب بهم ويقدم لهم واجب الضيافة، وهناك من يرحب بكلمات الترحيب وهناك من يقوم بالاستعداد لفترة طويلة لاستقبال هؤلاء الضيوف، من ترتيب منزل، وتجهيز حلوى وفاكهة، ووجبة مناسبة للوقت الذي سيأتون فيه، وذلك بالإضافة إلى اختيار الكلام العذب لإلقائه عليهم.

يقول خبراء علم الأبراج إن تلك الصفات لم تتوافر في الاثني عشرة برجًا بأكملهم ولكن لكل برج طريقة وطاقة في الضيافة، وهؤلاء ينتمون إلى أربعة أبراج يستعرضها اليوم السابع وفقًا لما نشرة موقع "pinkvilla".

مقابلة الضيوف
مقابلة الضيوف

برج الجوزاء

يعرف أصحاب برج الجوزاء بشخصيتهم الاجتماعية، وذلك إلى جانب شخصيتهم المنفتحة على الأخرين، فهم يستغلون ذكاءهم وطبيعتهم الثرثارة في توطيد الصداقات والعلاقات الاجتماعية والأسرية، فعندما يقررون دعوة أحد إلى منزلهم، فهم بذلك يكونون قد اختاروك لإنشاء علاقة قوية غير سطحية، فسوف يبهرونك بضيافتهم لك، وقد تشعر أنك أنت صاحب المنزل وليس هم.

برج الجوزاء
برج الجوزاء

برج الأسد

يحب أصحاب برج الأسد أن الاقتراب من الناس وتوطيد العلاقة به، فهو يرى أنه ملك ويجب أن يهتم بالجميع، كما أن مولود برج الأسد يرفع شعار "لاقيني ولا تغديني" أي أنه يهتم بمقابلة ضيوفه بشكل مثالي للغاية، كما أنهم أنظار لمواكبتهم بالأحداث في كل المجالات، فسوف يكون لديهم الطريقة الصحيحة للحديث مع ضيوفه، وفتح حوار راق فيما يفضله الضيوف، كما أنه سيعطي لهم الترحيب والمحبة الواجب تقديمها دون أن يشعر بضغط أو حتى فرض.

برج الاسد
برج الاسد

برج الجدي

هؤلاء الأشخاص معروفون بشخصيتهم الودودة المبهجة والتي تجذب الجميع إليها بتفاؤلها وبسمتها دون أي عناء، وذلك إلى جانب شخصيتهم الذكية بالفطرة، التي تجذب الأنظار إليه، وذلك إلى جانب شخصيتهم الودودة التي تستحوذ على اهتمام الضيوف، كما أنهم لديهم القدرة على إخراج الأخريين من همومهم مهما كان ما بداخله.

برج الحمل

من المعروف أنهم شخصيات تسعى دائما إلى ترك انطباع جيد ومميز عند أي شخص يتعامل معه، فما بالك لو كنت ضيفا في منزله أو مكتبه، فهم يتميزون بأسلوبهم السلس في المحادثة، مع المزيد من روح الدعابة، بالإضافة إلى أنهم أذكياء وخبراء في الإطراء.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة