منسق النشاط الثقافي بمعرض الكتاب: فعاليات المعرض تشهد إقبالا كبيرا من الزوار

الخميس، 02 فبراير 2023 09:52 م
منسق النشاط الثقافي بمعرض الكتاب: فعاليات المعرض تشهد إقبالا كبيرا من الزوار معرض الكتاب
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت نانسى سمير منسق النشاط الثقافي بمعرض القاهرة الدولى للكتاب، إن هذه الدورة من المعرض تشهد إقبال كبير من المواطنين على زيارة المعرض وشراء اكتب، موضحة أنه تم تنظيم العديد من الفعاليات المميزة.

وأضاف منسق النشاط الثقافي بمعرض القاهرة الدولى للكتاب، خلال تصريحاتها على قناة إكسترا نيوز، أنهم قرروا بدء برنامج معرض الكتاب بأجواء احتفالية، وتم التخطيط لتنظيم العديد من الفعاليات المميزة والتي شهدت إقبال كبير من الزوار.

وأوضحت منسق النشاط الثقافي بمعرض القاهرة الدولى للكتاب، أنه يتم التحضير لندوة غدا عن الفن الأردني يحضرها عدد من الفنانين بينهم الفنان إياد نصار، بجانب فعاليات بجناح الطفل تحضرها كاتبة أرجنتينية، وتنظيم ندوة عن الدراما بحضور الفنان أحمد عبد العزيز، والفنان عمر عبد العزيز، والمخرج مجدى أبو عميرة، متابعة: نتمنى أن تشهد فعاليات غدا إعجاب الجمهور.

وفى وقت سابق قالت الدكتورة إيمان كريم، المشرف على المجلس القومى للإعاقة، إن المجلس يشارك بجناح فى المعرض القاهرة الدولى للكتاب، للعام العاشر على التوالى، حيث نطرح إصدارات للتوعية بقانون حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة ونخاطب به جميع الفئات الثقافية والعمرية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة