مدرب تشيلسي: مواجهة فولهام صعبة.. والإنفاق الكبير بالميركاتو يزيد الضغوط علينا

الخميس، 02 فبراير 2023 09:42 م
مدرب تشيلسي: مواجهة فولهام صعبة.. والإنفاق الكبير بالميركاتو يزيد الضغوط علينا جراهام بوتر
كتب أحمد هريدي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث جراهام بوتر، المدير الفنى لفريق تشيلسي، عن مواجهة ضيفه فريق فولهام، المقرر لها فى تمام العاشرة من مساء غدٍ الجمعة، على ملعب "ستامفورد بريدج"، فى افتتاح منافسات الجولة الواحدة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال بوتر فى المؤتمر الصحفي:"فولهام يقدمون موسم رائع والفضل يعود لهم جميعًا هناك، ماركو سيلفا واللاعبين، لقد قدموا اداء جيد جدًا هذا الموسم وإنهم يستحقون النقاط التي وصلوا لها ، ستكون مباراة صعبة بالتأكيد". 

وعن وضع اللاعبين المصابين، قال بوتر:"تشيلويل ولوفتس تشيك وستيرلينج وريس جيمس عادوا للفريق لكنهم ليسوا جاهزين بعد ليلعبوا 90 دقيقة، ويسلي فوفانا تدرب قليلًا مع الفريق، زكريا وبوليسيتش وكوفاسيتش وكانتي وبروخا جميعهم خارج المباراة". 

وبسؤاله عن صفقة الأرجنتيني إنزو فرنانديز، قال مدرب البلوز:"عندما علمت بإتمام الصفقة كنت سعيد للغاية، إنه لاعب رائع وأنا اتطلع للعمل معه". 

وعن فشل صفقة المغربي حكيم زياش:"لقد عاد إلى إنجلترا وتدرب معنا في صباح اليوم، هذه القصص ليست الأولى ولن تكون الأخيرة ولكنه لاعب محترف ويفهم الوضع وإنه ملتزم معنا وسيكون متواجد مع الفريق لمواجهة الغد، إنه لاعب مهم لنا في ما تبقى من الموسم". 

وعن الضغوط الناجمة عن الإنفاق الكبير للنادى فى سوق الانتقالات الشتوية الأخيرة، قال بوتر:"الكلمة التي تحدثنا عنها دائمًا خلال الأشهر الأربعة الماضية هي الضغط وهذا لن يتغير ابدًا، من الواضح بأنك إذا أنفقت المال سيزداد الحديث من حولك وانا افهم ذلك".

ويتواجد فريق تشيلسي في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 29 نقطة، فيما يحتل فريق فولهام المركز السابع برصيد 31، بينما يتصدر أرسنال المسابقة برصيد 50 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة