تحرير 65 مخالفة تموينية خلال حملات رقابية على الأسواق والمخابز بالمنيا

الخميس، 02 فبراير 2023 11:05 ص
تحرير 65 مخالفة تموينية خلال حملات رقابية على الأسواق والمخابز بالمنيا جانب من الحملة
المنيا-حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شنت مديرية التموين بالمنيا  بالتنسيق مع إدارة تموين ملوى برئاسة أيمن إسماعيل، حملة مكبرة، على الأسواق والمخابز البلدية بالتعاون مع مباحث التموين والجهات المعنية،  وأسفرت الحملة عن تحرير 37 مخالفة تموينية لعدد من المحلات، وتنوعت ما بين  23  مخالفة عدم إعلان عن أسعار، 6 مخالفات عدم إحتفاظ بشهادة صحية، 8 مخالفات حيازة سلع غذائيّة بدون فواتير ، كما تم تحرير 28 مخالفة تموينية خلال المرور على المخابز البلدية تنوعت مابين  نقص وزن، عدم اعطاء بون، عدم نظافة ادوات العجن، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.
 
يأتى ذلك تنفيذاً لتعليمات اللواء الوزير اسامه القاضى محافظ المنيا، وتكليفات اللواء احمد السايس رئيس مركز ومدينة ملوى ، بضرورة تكثيف الحملات التفتيشية والرقابية على الأسواق ، وذلك لإحكام الرقابة وتطبيق أحكام القانون حيال المخالفات، حرصاً على تحقيق الصالح العام للمواطنين.

وفى سياق آخر أعلن  الدكتور محمد أبو زيد نائب محافظ المنيا، أنه تمت الموافقة على بدء تشغيل مدرسة دير الملاك بمركز ملوي مع بداية الفصل الدراسي الثانى.

ويتقدم نائب المحافظ بخالص التهانئ، لأهالي القرية، حيث تم منح المدرسة الرقم التعريفي المؤقت لبدء التشغيل مع استكمال باقي التنسيقات والإجراءات اللازمة، على ان تكون جاهزة لاستقبال الطلاب مع بدء الفصل الدراسي الثاني للعام 2022/2023.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة