أكرم القصاص - علا الشافعي

باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. أستراليا تقرر إزالة صور ملوك بريطانيا من أوراقها النقدية.. أمريكا تفرض عقوبات على 22 فردا وكيانا لدعمهم روسيا.. طائرات إسرائيلية تقصف عدة مواقع فى قطاع غزة

الخميس، 02 فبراير 2023 12:07 م
باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. أستراليا تقرر إزالة صور ملوك بريطانيا من أوراقها النقدية.. أمريكا تفرض عقوبات على 22 فردا وكيانا لدعمهم روسيا.. طائرات إسرائيلية تقصف عدة مواقع فى قطاع غزة أبرز أحداث العالم حتى الظهيرة
إعداد شيماء بهجت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

أمريكا تخصص 82 مليون دولار استثمارات فى البنية التحتية العسكرية بالفلبين

خصصت الولايات المتحدة أكثر من 82 مليون دولار للاستثمارات فى البنية التحتية بخمسة مواقع عسكرية فى مانيلا، وشدد وزير الدفاع الأمريكى لويد أوستن فى محادثته بمانيلا مع الرئيس الفلبينى فرديناند ماركوس جونيور.
لويد أوستن
 

بدون صورة الملك تشارلز.. أستراليا تقرر إزالة صور ملوك بريطانيا من أوراقها النقدية

أعلن المصرف المركزى البريطانى، اليوم الخميس، أن صور ملوك بريطانيا ستختفى من الأوراق النقدية فى أستراليا التى ستحمل فئة الخمسة دولارات منها رسوما تكرم ثقافة السكان الأصليين.

عملة ورقية نقدية
 

الخزانة الأمريكية: فرض عقوبات على 22 فردا وكيانا لدعمهم روسيا

فرضت الولايات المتحدة عقوبات على 22 فردا وكيانا فى دول متعددة تتهمهم واشنطن على أنهم على صلة بشبكة عالمية للتهرب من العقوبات ضد روسيا.

الحرب الروسية الأوكرانية
 

ارتفاع أسعار اللحوم في الأرجنتين بنسبة 9.5% خلال يناير فقط

تتفاوض الحكومة الأرجنتينية على تجديد اتفاقية الأسعار العادلة ، مع استمرار العناصر الموجودة في السلة الغذائية الأساسية ، مثل اللحوم والفواكه والخضروات والأسماك في الزيادة، حسبما قالت صحيفة "انفوباى" الأرجنتينية.
 
لحوم ـ صورة أرشيفية

بعد ارتفاع أسهم "ميتا" 15%.. "BBC": ربع سكان العالم يستخدمون فيس بوك

قالت هيئة الإذاعة البريطانية، إن عدد الأشخاص الذين يستخدمون فيس بوك يوميا وصل إلى متوسط بلغ 2 مليار شخص -ما يعادل ربع سكان العالم، وهو ما اثار نوع من التفاؤل الجديد بشان الشركة التى واجهت الفترة الماضية أزمات وتراجع مبيعات الإعلانات.
فيس بوك

"تسلا" تخسر 140 مليون دولار من استثماراتها فى البتكوين خلال 2022

كشفت بيانات رسمية أن شركة تسلا للسيارات الكهربائية خسرت ما يعادل 140 مليون دولار من استثماراتها فى عملة البتكوين الرقمية خلال العام الماضى، وفقا لهيئة الإذاعة البريطانية.
تسلا ـ صورة أرشيفية

قرار إسرائيلى بمصادرة 32 مليون دولار من عائدات ضرائب السلطة الفلسطينية

وقع وزير المالية الإسرائيلى بتسلئيل سموتريتش، على قرار بمصادرة 32 مليون دولار من عائدات الضرائب للسلطة الفلسطينية.

نتنياهو

مجلس الأمن يعقد اليوم جلسة بشأن الوضع فى العراق

أعلنت بعثة الأمم المتحدة فى العراق "يونامى"، اليوم الخميس، عن عقد مجلس الأمن الدولى جلسة بشأن الوضع فى العراق.

مجلس الأمن ـ صورة أرشيفية

طائرات إسرائيلية تقصف عدة مواقع فى قطاع غزة

قصفت طائرات إسرائيلية، اليوم الخميس، عدة مواقع فى قطاع غزة منها موقعا وسط القطاع مما أدى إلى تدميره واشتعال النيران بداخله والحاق أضرار مادية فى بعض منازل وممتلكات المواطنين المحاذية له.
الطيران الحربى الاسرائيلى ـ صورة أرشيفية
 
 

العالم هذا الصباح.. "بلومبرج": ألمانيا تخطط لإنفاق 17 مليار يورو على درع صاروخى.. مارين لوبان: تورط الناتو فى أوكرانيا يمكن أن يؤدى إلى حرب عالمية ثالثة.. بريطانيا: إرسال طائرات إلى أوكرانيا ليس النهج الصحيح

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة