قافلة طبية تقدم خدمات الكشف وتوفير العلاج مجانا لأهالى وسط سيناء

الأحد، 19 فبراير 2023 12:49 م
قافلة طبية تقدم خدمات الكشف وتوفير العلاج مجانا لأهالى وسط سيناء قافلة طبية - أرشيفية
شمال سيناء - محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 وصلت لمركز ومدينة الحسنة بوسط سيناء قافلة طبية تضم أطباء متخصصين يقدمون خدمات الكشف وتقديم العلاج مجانا للمواطنين فى مدينة الحسنة وقرية القسيمة.

 

وأعلن مجلس مدينة الحسنة، أن القافلة تقدم الخدمة الطبية اللازمة للأهالى بالمركز فى 9 تخصصات طبية مختلفة، وتتواصل لمدة 6 أيام متتالية، ومقرر أن تستقبل المستفيدين من الخدمة حتى الثلاثاء القادم بمقر الوحدة الصحية بمدينة الحسنه، ويومى الأربعاء، الخميس بقرية القسيمة بمقر الوحدة الصحية بالقسيمة.

 

 وتضم القافلة تخصصات الجراحة العامة، باطنة، نساء وتوليد، أنف وأذن وحنجرة،  أسنان، أطفال، جلدية، وصيدليا وبيطريا وممرضين.

 

كما يقوم الدكتور البيطرى التابع للقافلة بتوقيع الكشف الطبى على الحيوانات المريضة بالمدينة بمقر الوحدة الزراعية بالحسنة وصرف العلاج بالمجان وتقديم الإرشادات الطبية اللازمة للسادة المربين.

 

ودعا سعد بغدادى، رئيس مركز ومدينة الحسنة الأهالى للاستفادة من القافلة، لافتا أنها تضم نخبة من المتخصصين.

 

وأكد أنه تم تجهيز كافة مقرات الكشف واستقبال الحالات، وتسكين الأطباء والأطقم المرافقة، ووجه الشكر لكافة جهات الاختصاص من القائمين على القافلة لما لأهميتها من تقديم خدمات مجانية وتوفير اطباء فى كافة التخصصات يقدمون خبراتهم فى علاج حالات مرضية وتوفير العلاج.

 

واشار أن المركز يشهد تباعا وصول قوافل طبية مجانية تصل على التوالى وأنه يتم بالتنسيق مع رموز المجتمع بالقرى والتجمعات السكانية بتعريف الأهالى بالخدمات التى تتوفر مع كل قافلة لتعظيم الاستفادة منها وتحقيق الهدف من وصولها لتصل لأكبر عدد ممكن من الأهالى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة