طارق عبد الحليم فى ضيافة عادل عبد الله ببرنامج "يا عين يا ليل"

الأحد، 19 فبراير 2023 05:00 م
طارق عبد الحليم فى ضيافة عادل عبد الله ببرنامج "يا عين يا ليل" طارق عبد الحليم والصحفى عادل عبد الله
كتب عادل عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حل الفنان طارق عبد الحليم  ضيفًا على برنامج "يا عين يا ليل" الذى يعرض على تليفزيون "اليوم السابع" ويقدمه الصحفى عادل عبد الله، وفى لقائه تحدث عن الصدفة التي صنعت من مطرب والصعوبات التي واجهها أثناء مشواره وكيف بدء مشواه في التمثيل، وعلاقتة بالنجم حميد الشاعرى وبالموزع طارق مدكور وما هى أغانيه الجديدة.

b7a3b425-b34b-4b52-a444-fc5aba81958d
طارق عبد الحليم والصحفى عادل عبد الله 

يذكر أن شارك مؤخرًا طارق عبد الحليم فى مسلسل "أنا وهي" بطولة أحمد حاتم، هنا الزاهد، أشرف عبد الباقی، محسن منصور، ميرهان حسين، عارفة عبد الرسول، تأليف مصطفى حمدى، وإخراج سامح عبد العزيز، وينتمى العمل لنوعية الـ 15 حلقة وتدور أحداثه في إطار رومانسي کومیدی.

يذكر أن الفنان طارق عبد الحليم قدم من قبل فى الجزء الأول من مسلسل "أبو العروسة" أغنيته الشهيرة "الرحمة حلوة" التى كتب كلماتها  أحمد عبد الله ، لحن وتوزيع خالد عز.

مسلسل "أبو العروسة" يكتبه ويخرجه هانى كمال، وشارك في بطولة الجزأين الأول والثانى سيد رجب، سوسن بدر، مدحت صالح، نرمين الفقي، رانيا فريد شوقى، خالد كمال، ميدو عادل، ولاء الشريف، محمود حجازي، أحمد صيام، صفاء الطوخي، محمد حاتم، أماني كمال، ديانا هشام، وكارولين عزمي، كوكى مجدى، نانسى صلاح، ندا عادل، وكتبهما هاني كمال، وأخرجهما كمال منصور.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة