محمد صبحى لـ"القاهرة الإخبارية": أتحدى الآباء أن يعرفوا ما يشاهده أبناؤهم

السبت، 18 فبراير 2023 04:00 م
محمد صبحى لـ"القاهرة الإخبارية": أتحدى الآباء أن يعرفوا ما يشاهده أبناؤهم محمد صبحى
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تطرق الفنان الكبير محمد صبحى خلال لقائه ببرنامج عاصمة الفنون على قناة القاهرة الإخبارية إلى الكثير من الأمور بجانب الفن، مؤكدًا أنه دومًا ما يطبق تعليمات شديدة الصرامة على جمهوره بخصوص استخدامهم الموبايل، قائلاً: "أي حد بيدخل المسرحية لازم يسيب موبايله برا، ويدخل بدونه".

وأضاف: "من اخترعوا الهواتف المحمولة يعلمون جيدًا ويعون كيفية استخدامها، ولكن صدروا لأطفالنا التكنولوجيا بالصورة الذى يعلموا جيدًا ويعون أننا نستخدمها بصورة سيئة للغاية تضر بأبنائنا، وأتحدي الآباء أن يعرفوا ما يشاهده أبناؤهم على السوشيال ميديا، لأن الأجيال الصغيرة حاليًا تشاهد أمورًا بعيدة تمامًا عن ثقافتهم كلياً".

أيضاً تحدث الفنان محمد صبحى خلال اللقاء عن مسيرته الفنية مع الإعلامية هدى كمال، حيث قال: "كنت دايما أدعى ربنا إنى مش عايز أكون أعظم فنان، أنا عايز بس أبقى مختلف، أنا بفضل إنى أكون أقل مستوى من العظمة عن غيرى، ولا أقبل إنى أكون شبهه فى فنه، أو مثله فى آلية فنه".

كما رد على الانتقادات التى تقول إنه ديكتاتور فى أعماله الفنية، موضحا: "أنا ديمقراطى فى الاتفاق وديكتاتور فى التنفيذ، إذا اتفقنا على شىء، العمل الفنى أو الإبداع بيكون جماعى والكل يلتقى فى وعاء واحد، لكن واحد بس اللى بيقود السفينة، يعنى لما بتفق على حاجة وأجى وقت التنفيذ بنفذها".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة