موعد مباراة ساسولو ضد نابولى فى الدورى الإيطالى والقناة الناقلة

الجمعة، 17 فبراير 2023 05:00 م
موعد مباراة ساسولو ضد نابولى فى الدورى الإيطالى والقناة الناقلة نابولي
كتب- إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواجه فريق نابولي مضيفه ساسولو مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الـ 23 من مسابقة الدوري الإيطالي الموسم الجاري 2022-2023، على ملعب "إستاد مابي". 

موعد مباراة ساسولو ضد نابولي 

تقام مباراة ساسولو ضد نابولي العاشرة إلا الربع مساء اليوم الجمعة، على قناة AD SPORTS Premium 1. 

يعتلي فريق نابولي صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي الموسم الجاري برصيد 59 نقطة وبفارق 15 نقطة عن إنتر ميلان الوصيف، فيما يأتي فريق ساسولو في المركز الـ 15 برصيد 24 نقطة. 

يستهدف فريق نابولي مواصلة الإنتصارات في الدوري الإيطالي، أمام ساسولو والخروج بالثلاث نقاط من أجل تعزيز صدارته لمسابقة الكالتشيو هذا الموسم، والإستمرار في رحلة الزحف نحو التتويج باللقب. 

ساسولو ضد نابولي 

يأمل نابولي بقيادة مدربه المخضرم لوتشيانو سباليتي إلي الوصول للإنتصار السابع على التوالي في الدوري الإيطالي، أمام ساسولو بعد تحقيق 6 إنتصارات مستحقة على الترتيب. 

لعب نابولي 22 مباراة في بطولة الدوري الإيطالي الموسم الجاري، مقسمين ما بين 19 إنتصارا وتعادلين وهزيمة وحيدة، وهو ما وضع على قمة جدول ترتيب الكالتشيو. 

ساسولو ضد نابولي 

 
كان نابولي قد توج بلقب الدوري الإيطالي موسمي 1987 و1990 ويحلم بالحصول على اللقب الثالث في تاريخه من أجل إسعاد جماهير نادي الجنوب. 
 
كان فريق ميلان قد حصل على لقب الدوري الإيطالي الموسم الماضي 2021-2022، لكن يحتل الروسونيري المركز الخامس في جدول الترتيب هذا الموسم برصيد 41 نقطة. 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة