الأمير وليام وكيت ميدلتون يزوران موقع تصوير مسلسل The Lord Of The Rings

الجمعة، 17 فبراير 2023 01:00 م
الأمير وليام وكيت ميدلتون يزوران موقع تصوير مسلسل The Lord Of The Rings الأمير وليام وكيت ميدلتون وأطفالهما
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى الأمير وليام، أمير ويلز، الذى يعتبر من معجبى سلسلة The Lord Of The Rings، جولة فى استوديوهات المسلسل التليفزيونى الشهير مع زوجته كيت ميدلتون أميرة ويلز، حيث تمت دعوة أمير وأميرة ويلز إلى جولة حصرية فى استوديوهات تصوير  The Rings of powerفى أسكوت، كما أحضر الزوجان الملكيان أطفالهما الأمير جورج البالغ من العمر تسع سنوات والأميرة شارلوت، سبع سنوات، لمقابلة طاقم المسلسل، وفقا لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

 

الأمير وليام معجب بالسلسلة الخيالية

وكشف الممثل مارتن فريمان، الذى لعب دور بيلبو باجينز في أفلام الهوبيت - في وقت سابق - أن الأمير وليام معجب بمسلسل الخيال، وقال فريمان: "كان يعرف كل الحقائق عن ميدل إيرث".

وقال مصدر لصحيفة ذا صن: "وليام من أشد المعجبين بالسلسة، لذا اغتنم الفرصة لزيارة الاستوديوهات، وتم تقديمهم إلى أعضاء فريق التمثيل الرئيسيين وأخذوا جولة في موقع التصوير".

وتابع: "لقد كان كل شيء مثيرًا للغاية بالنسبة لجورج وشارلوت اللذان أحبا النظر إلى الدعائم وكيف تم وضع كل شيء، وبقي لويس في المنزل لأنه كان متأخرًا بعض الشيء في المساء بالنسبة له. كانوا برفقة الأمن وكان الموضوع في أضيق الحدود".

موقع تصوير سلسلة The Lord Of The Rings
موقع تصوير سلسلة The Lord Of The Rings

الموسم الأول من المسلسل هو أغلى برنامج تلفزيوني في التاريخ

وزار أفراد العائلة المالكة الاستوديوهات بينما يقوم الممثلون وطاقم العمل بتصوير السلسلة الثانية من The Lord Of The Rings، وكان الموسم الأول هو أغلى برنامج تليفزيوني في التاريخ، حيث كلف أمازون أكثر من مليار جنيه إسترليني.

وكان فيرنون ساندرز، رئيس المحتوى العالمى باستديوهاتأمازون، قد كشف سابقا، تجديد مسلسل Lord of the Rings; The Rings of Power، العمل الذى عرض على منصة Prime Video، مجموعة من المعلومات حول الموسم الثانى من السلسلة، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".

وصرح ساندرز قائلا: "كان للموسم الأول من Lord of the Rings; The Rings of Power الفضل في تأسيس عالم ثابت ومتكامل سيساعدنا كثيرا في رسم مستقبل المواسم المقبلة، ولكن يبدو أيضا ان المخاطر التي تحيط بالقصة".

وأنهى ساندرز حديثه قائلا: "نحن ذاهبون إلى أراض جديدة في الموسم الثانى من Lord of the Rings; The Rings of Power، وبالتالي إضافة مجموعة جديدة من التوسعات في سيناريو السلسلة، كما سيتم تصوير العمل في  في المملكة المتحدة بدلاً من نيوزيلندا وبالتالي سنكون قادرين على التصوير في أماكن مختلفة تمامًا عما رأيناه في الموسم الأول، بالإضافة إلى أننا قادرون على التصوير في جميع أنحاء أوروبا".

وذلك بعد أن حصلت الحلقة الثامنة والأخيرة  من مسلسل The Lord of the Rings: The Rings of Power  على تقييم وصل إلى 85 %من قبل 13 ناقدا عالميا، من خلال موقع Rotten Tomatoes، وذلك بعد طرحها يوم 16 سبتمبر الجارى على منصة Prime Video.

ويشمل أعضاء فريق التمثيل سينثيا أداى روبنسون، مكسيم بالدرى، إيان بلاكبيرن، كيب تشابمان، أنتونى كروم، ماكسين كونليف، تريستان جرافيل، السير لينى هنرى، ثسيثا جاياسونديرا، فابيان ماكالوم، سيمون ميريلز، جيف موريل، بيتر مولان، لويد أوين، أوغسطس بريو، وبيتر تايت، وأليكس تارانت، وليون وادهام، وبنجامين ووكر، وسارة زوانجوبانى.

وتدور أحداث المسلسل التلفزيوني في ميدل إيرث،  وحائز على جائزة الخيال الدولي وجائزة بروميثيوس هول أوف فيم، وحصل The Lord of the Rings على كتاب الألفية المفضل لدى عملاء أمازون في عام 1999

الأمير وليام وكيت ميدلتون وأطفالهما
الأمير وليام وكيت ميدلتون وأطفالهما
 
مسلسل the lord of rings
مسلسل the lord of  the rings
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة