محمد صلاح يشارك بقوة فى مران ليفربول قبل مواجهة نيوكاسل يونايتد

الخميس، 16 فبراير 2023 07:51 م
محمد صلاح يشارك بقوة فى مران ليفربول قبل مواجهة نيوكاسل يونايتد محمد صلاح
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول بقوة في مران الريدز استعداداً لمباراة نيوكاسل يونايتد المقرر اقامتها بعد غداً السبت ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

وأظهر محمد صلاح قوة وجاهزية لقيادة هجوم الريدز في المباراة المقبلة بالدوري الإنجليزي والتي ستجمعهم بخصم قوي يتواجد في مقدمة أندية البريميرليج خلال الموسم الحالي.

ويحل نيوكاسل يونايتد في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 41 نقطة، جمعها من الفوز في 10 مباريات والتعادل في 11 وخسارة لقاء 1 وتسجيل 35 هدفاً وتلقي 13.

بينما يتواجد نادي ليفربول إلى المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 32 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 5 وخسارة 7 لقاءات وتسجيل 36 هدفاً وتلقي 28.

ونجح محمد صلاح في تسجيل هدفاً في مباراة ايفرتون الماضية في ديربي الميرسيسايد رفع بها رصيده في الدوري الإنجليزي الى 8 أهداف مقتحماً جدول ترتيب هدافي البريميرليج الموسم الحالي.

ويتصدر محمد صلاح ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا قبل انطلاق دور الـ16، بعدما سجل 7 أهداف خلال مشوار الريدز في دور المجموعات، متساوياً مع النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان الذي استطاع ان يلحق بالقمة في المباراة الأخيرة للفريق أمام يوفنتوس في دور المجموعات.

وتواجد الدولي المصري في التشكيل المثالي لدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا في عام 2022 وسط عمالقة اللعبة ليصبح الفرعون على مسافة قريبة من التتويج بلقب هدافي البطولة خلال النسخة الحالية.

فان دايك وهندرسون
فان دايك وهندرسون
محمد صلاح في التدريبات اليوم
محمد صلاح في التدريبات اليوم
جاكبو في المران
جاكبو في المران
محمد صلاح في تدريبات ليفربول
محمد صلاح في تدريبات ليفربول









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة