كرم جبر: كلمة الرئيس السيسي بقمة الحكومات العالمية تحمل رسائل عديدة للعرب

الخميس، 16 فبراير 2023 12:57 ص
كرم جبر: كلمة الرئيس السيسي بقمة الحكومات العالمية تحمل رسائل عديدة للعرب كرم جبر
ابراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الكاتب الصحفي كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، في قمة الحكومات العالمية بدبي، حملت العديد من الرسائل الهامة للدول العربية.
 
أضاف كرم جبر، في لقائه ببرنامج "من مصر" مع الإعلامي عمرو خليل، عبر قناة CBC، أن الحرب على فيروس سي داخل الدولة المصرية تأتي في مرتبة ثانية بعد الحرب على الإرهاب، حيث إن الموت بفيروس سي مخيف وصعب جدا، متابعا: "عشت هذه التجربة مع زوجتي رحمة الله عليها، ومن الصعب جدا أن تستيقظ تجد أمامك إنسان ينزف دما، وهو أمر مؤلم للغاية".
 
تابع كرم جبر: "القضاء على فيروس سي أعتبره وسام على صدر الدولة المصرية في الفترة الأخيرة، والرئيس السيسي دائما يطرح الحقائق أمام الناس حتى لو كانت مؤلمة، ليستوعب الجميع فاتورة الإصلاح، ولهذا تنهض الدولة المصرية، وكلنا أمل أن تنخفض الأسعار بعد شهر رمضان، لأن ليس هناك مبررات لرفع الأسعار من قبل التجار".
 
وأكمل: "نتمنى أن تشهد الفترة المقبلة مبادرات كثيرة، ونحن في احتياج إلى نوع من التآخي الاجتماعي حتى نعبر الأزمة الحالية، والتي نأمل ألا تستغرق وقتا طويلا، والدولة عازمة على مواجه التحديات".
 
وأتم: "بالنسبة للعلاقات الخارجية، مصر تعمل دائما لوحدة الصف العربي ودائما تدعو إلى وحدة الدول والشعوب والحفاظ على الدول، ولم تتلوث أبدا يدها في أي دماء، والرئيس دائما يدعو إلى الدولة الوطنية، كما أنها تدعو إلى أهمية الحوار".
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة