مواعيد عرض مسلسل "مكتوب عليا" على قناتى dmc و dmc دراما

الثلاثاء، 14 فبراير 2023 04:28 م
مواعيد عرض مسلسل "مكتوب عليا" على قناتى dmc و dmc دراما مكتوب عليا
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت قناة dmc في عرض مسلسل مكتوب عليا للنجم أكرم حسنى، الساعة 7 مساء والاعادة الساعة 1 صباحاً والساعة 11 صباحاً، ويعرض على قناة dmc دراما الساعة 11 مساء والإعادة الساعة 9 صباحاً والساعة 4 عصراً، وذلك بعد عرض العمل لأول مرة في شهر رمضان الماضى وأعيد عرضه أكثر من مرة.

مسلسل "مكتوب عليا" بطولة أكرم حسنى، عمرو عبد الجليل، آيتن عامر، هنادي مهنا، حنان سليمان، إسماعيل فرغلي، عزة لبيب، محمد طعيمة، محمود السيسي، وهلا رشدى، هنا زهران، أحمد عثمان، حنان حسن، مصطفى عبد السلام، عزت زين،  والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج شركة k media  للمنتج كريم أبو ذكري.

وشارك عدد من النجوم كضيوف شرف خلال الحلقات أبرزهم أحمد فهمى، هنا الزاهد، فردوس عبد الحميد، محمد ممدوح، هشام ماجد، فيدرا، صلاح عبد الله، بيومى فؤاد، سامية الطرابلسي، هناء الشوربجى، علاء زينهم.

تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدى حول "جلال" الذى يسعى لتحقيق أحلامه البسيطة كاحتراف الغناء أو الارتباط بالبنت التي يحبها، عندما تنقلب حياته، التي لا تسير كما يرجو لها، رأسًا على عقب بعد لقاء عابر مع شيخ يبيع المسك في الشارع، يستيقظ جلال في اليوم التالي ليجد كلاما مكتوبا على ذراعه اليسرى لا يراه سواه، وكل يوم يتغير المكتوب بعد أن يتحقق بنهاية اليوم.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة