شباب مسلسل "وبينا ميعاد" ضيوف برنامج "مساء dmc" الليلة

الثلاثاء، 14 فبراير 2023 02:00 م
شباب مسلسل "وبينا ميعاد" ضيوف برنامج "مساء dmc" الليلة مسلسل "وبينا ميعاد"
وداد خميس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتفل، اليوم الثلاثاء، برنامج "مساء dmc" مع الإعلامى رامى رضوان، بالنجاح الكبير الذى حققه مسلسل "وبينا ميعاد"، الذى عرض خلال الفترة الماضية على شاشتها، وذلك بحضور عدد من الشباب أبطال العمل، فى تمام الساعة 9 مساء على شاشة قناة dmc.

ويستضيف برنامج "مساء dmc" الشباب: يوسف ماجد الكداونى، آية سليم، أسامة الهادى، يوسف إبراهيم، داليا شوقى، تسنيم هانى، ويتحدث الشباب خلال اللقاء عن كواليس مسلسل "وبينا ميعاد" الذي جمعهم، وكيفية ترشيحهم للدور، بالإضافة إلى أبرز ردود الأفعال التى حصدوها على أدوارهم فى المسلسل.

مسلسل "وبينا معاد" من بطولة شيرين رضا، صبرى فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، خالد أنور، هاجر الشرنوبى، محمد سليمان، نادية رشاد، داليا شوقي، آية سليم، أسامة الهادى، يوسف الكداونى، الطفل محمد العزازى، الطفلة كنزى رماح، تسنيم هانى، يوسف ابراهيم وعدد آخر من الفنانين والعمل من تأليف وإخراج هاني كمال وإنتاج إبراهيم حمودة.

وتدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعى لايت حول عائلتين مختلفتين، عائلة "حسن" الذى توفيت زوجته وتركت له أربعة شباب نشأوا على الديمقرطية، وعائلة "نادية" التي تركها زوجها تاركا لها أربع فتيات تم تربيتهن على الكبت والديكتاتورية، كما تنشأ مواقف عدائية مختلفة بين حسن ونادية حتى يفاجأ بها رئيسة مجلس إدارة الشركة التى كان يتوقع رئاستها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة