أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الـ12.. ارتفاع حصيلة ضحايا الزلزال فى تركيا إلى أكثر من 22 ألف قتيل.. مليون فرنسى يتظاهرون ضد مشروع قانون إصلاح نظام التقاعد.. وثرى أمريكى يدفع مليونى دولار سنويا لتجديد شبابه

الأحد، 12 فبراير 2023 12:00 ص
أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الـ12.. ارتفاع حصيلة ضحايا الزلزال فى تركيا إلى أكثر من 22 ألف قتيل.. مليون فرنسى يتظاهرون ضد مشروع قانون إصلاح نظام التقاعد.. وثرى أمريكى يدفع مليونى دولار سنويا لتجديد شبابه زلزال تركيا
كتب محمد جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث..

ارتفاع حصيلة ضحايا الزلزال فى تركيا إلى أكثر من 22 ألف قتيل

ارتفعت حصيلة ضحايا زلزال تركيا إلى أكثرمن 22 ألف قتيل، بينما أوقفت السلطات التركية 48 شخصا فى لقيامهم بأعمال نهب فى المحافظات المنكوبة جراء الزلزال، بحسب سكاى نيوز.

وصول أولى الطائرات الإيطالية المحملة بمساعدات إلى لبنان تمهيدا لنقلها برا إلى سوريا

وصلت إلى القاعدة الجوية في مطار رفيق الحريرى الدولى بالعاصمة اللبنانية بيروت أولى الطائرات الإيطالية التي تنقل مساعدات إنسانية إلى سوريا.

البيت الأبيض: زيارة بايدن المرتقبة لبولندا تستهدف تعزيز الدعم لأوكرانيا

قالت مصادر البيت الابيض إن الزيارة المقررة للرئيس الأمريكي لبولندا في 22 فبراير الجاري؛ تستهدف تكريس تكاتف مشترك بين القوى المناصرة لصمود أوكرانيا.

الداخلية الفرنسية: 93 ألف متظاهر فى باريس الأعلى منذ بداية الاحتجاجات ضد إصلاح نظام التقاعد

أعلنت وزارة الداخلية الفرنسية أن نحو 963 ألف شخص تظاهروا فى المسيرات التي انطلقت في جميع أنحاء فرنسا ضد مشروع إصلاح نظام التقاعد.

استقالة عمدة تورنتو بعد كشف علاقة غرامية مع موظفة سابقة

استقال عمدة تورنتو، جون تورى، البالغ 68 عاما بعد اعترافه بعلاقة مع موظفة في مكتبه بدأت في جائحة كورونا رغم أنه كان متزوجا منذ أكثر من 40 عاما، بحسب صحيفة نيويورك تايمز.

الصحة العالمية تدعو لتوفير المياه والمواد الطبية بالمناطق المنكوبة فى تركيا وسوريا

أكدت المتحدثة باسم الصحة العالمية، مارجريت هاريس، ضرورة توفير المياه والمواد الطبية في المناطق المنكوبة بسبب الزلازل في تركيا وسوريا.

ألمانيا تسهل منح تأشيرات مدتها 3 أشهر لمتضررى الزلزال فى سوريا وتركيا

أعلنت وزيرة الداخلية الألمانية، أن برلين ستسهل منح تأشيرات مدتها ثلاثة أشهر للمتضررين السوريين والأتراك من الزلزال، في حال كانت لديهم عائلات.

موزمبيق: مصرع 4 أشخاص إثر فيضانات تجتاح جنوبى البلاد

لقى أربعة أشخاص مصرعهم جراء فيضانات في جنوبي موزمبيق حدثت في أعقاب هطول أمطار متواصلة.

فرق الإنقاذ التركية تنقذ طفلة من تحت الأنقاض بعد مرور نحو 6 أيام على الزلزال

تمكنت فرق الإنقاذ التركية، من انتشال طفلة تدعى "عالية داغلي" من تحت الأنقاض، بعد 133 ساعة على كارثة الزلزال في قضاء أنطاكية بولاية هاطاي جنوبي تركيا.

أمريكى يدفع مليونى دولار سنويا لتجديد شبابه والبقاء فى سن 18.. فيديو وصور

كشف الثرى الأمريكى برايان جونسون، البالغ من العمر 45 عاما، عن إنفاقه مليوني دولار فى السنة، لاستعادة شبابه بحيث يبدو في سن الـ18 مهما تقدم به العمر.

الخارجية الفلسطينية تدين إعدام شاب فى شمال الضفة الغربية برصاص المستوطنين

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية، جريمة إعدام الشاب مثقال سليمان عبد الحليم ريان (27 عاما)، في قراوة بني حسان غرب سلفيت.

دراسة تتوقع ارتفاع أسعار 12 ألف سلعة غذائية فى اليابان خلال أول 4 أشهر من 2023

كشف بحث يابانى أن أسعار أكثر من 12 ألف عنصر وسلعة غذائية ستستمر أسعارها فى الارتفاع باليابان خلال الأشهر الأربعة الأولى من العام الجاري.

صحيفة يابانية: التحقيقات فى اغتيال شينزو آبى قاربت على الانتهاء

ذكرت صحيفة (ذا جابان تايمز) اليابانية، أن السلطات اليابانية تستعد لإنهاء التحقيق في حادث اغتيال رئيس الوزراء اليابانى السابق شينزو آبى.

جوتيريش يحتفى بـ75 عاما على قوات الأمم المتحدة لحفظ السلام

احتفى أنطونيو جوتيريش، الأمين العام للأمم المتحدة، بقوات حفظ السلام، مشيرا إلى أنه على مدار 75 عاما خدم حوالى 2 مليون رجل وسيدة تحت راية الأمم المتحدة.

الجزائر تقدم 30 مليون دولار لتركيا و15 مليون دولار لسوريا تضامنا معهما

قررت الجزائر، تقديم مساعدات مالية قدرها 30 مليون دولار لتركيا و15 مليون دولار لسوريا، تضامنا معهما إثر الزلزال العنيف الذي ضربهما.

وزير دفاع أمريكا يتعهد بتطوير أنظمة الدفاع "الجو فضائية" بعد واقعة "المنطاد"

تعهد وزير الدفاع الأمريكي لويد أوستن بتطوير منظومة الدفاع "الجو فضائية" في بلاده وذلك في أعقاب واقعة "البالون الصيني" الذي حلق في سماء الولايات المتحدة وتم إسقاطه مؤخرا قبالة سواحل كارولينا.

52.8 مليون جنيه استرلينى حصيلة المساعدات البريطانية للناجين من الزلزال بتركيا وسوريا

بلغت حصيلة المساعدات التي جمعتها لجنة إدارة الطوارئ والكوارث البريطانية لدعم الناجين من الزلزال المدمر في تركيا وسوريا أكثر من 52.8 مليون جنيه إسترلينى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة